أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - «رفض جاره ممارسة الشذوذ معه».. كشف لغز مقتل عجوز غرب الإسكندرية (+18) موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «رفض جاره ممارسة الشذوذ معه».. كشف لغز مقتل عجوز غرب الإسكندرية (+18) موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «رفض جاره ممارسة الشذوذ معه».. كشف لغز مقتل عجوز غرب الإسكندرية (+18) موجز نيوز

«رفض جاره ممارسة الشذوذ معه».. كشف لغز مقتل عجوز غرب الإسكندرية (+18)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية في كشف غموض واقعة العثور على عجوز داخل منزله بمنطقة الناصرية غرب الإسكندرية.

البداية كانت بلاغ تلقاه قسم شرطة العامرية ثان بالعثور على جثة «ش- 65 سنة- موظف بالمعاش»، داخل الشقة سكنه بالبلوك 39 في ظروف غامضة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة العامرية ثان إلى موقع الحادث وتبين وجود جثة المذكور بها جروح بالرأس داخل الشقة السكنية المشار إليها.

ووجه اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث.

وتركزت خطة البحث على فحص علاقات المجنى عليه وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث توصلت جهود فريق البحث الجنائي تحت إشراف العميد رمضان عبدالرحمن، مفتش مباحث المديرية، إلى ان المجنى عليه غير حسن السمعة ويوم الحادث شوهد أحد الاشخاص يصعد إلى شقته فتم تحديده وتبين أنه جار المجني عليه ويدعى «ع.ع.م» 42 سنة، عاطل، وألقي القبض عليه.

وتبيّن من التحريات أن المجني عليه اتفق مع جاره المتهم على ممارسة الشذوذ الجنسي واصطحبه إلى شقته محل الحادث، إلا أن الأخير أراد سرقة المجني عليه لعلمه باحتفاظه بمبلغ 10 آلاف جنيه.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، مؤكدا أنه رفض ممارسة الجنس مع المجني عليه ووجه له عدة ضربات بـ«فازة» في رأسه حتى فارق الحياة.

وأضاف المتهم في أقواله أمام ضباط المباحث، أنه بحث عن الأموال ولم يجدها فقرر اخفاء جريمته وضع «الفازة» المستخدمة في الواقعة داخل جوال ألقاه بمنور العقار، ولاذا بالفرار.

وتحرر المحضر رقم 2200 لسنة 2020 إداري العامرية ثان، وأحيل إلى النيابة العامة وبعرض نتائج التحقيقات على المستشار محمد عبدالسلام أمين، المحامي العام الاول لنيابات استئناف الاسكندرية أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد له في الميعاد، وبتحرير «فيش وتشبيه» للمتهم وطلب صحيفة سوابقه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة لبيان قصد المتهم من تلك الواقعة، وعما إذا كان يوجد ثمة مسروقات من عدمه، وتكليف أحد الضباط بالانتقال إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة على المنور لفحص الجوال الذي ألقى المتهم بداخله الفازة المستخدمة بتلك الواقعة، وندب أحد خبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة تصويرية للشقة محل الحادث، والتحفظ على ملابس المتهم «بنطال، تيشرت، حذاء» بمخزن القسم.

الوضع في مصر

اصابات

31,115

تعافي

8,158

وفيات

1,166

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - إصابة اثنين ونجاة آخرين فى انهيار منزل بمدينة بلقاس فى الدقهلية