#المصري اليوم -#حوادث - غلق 3 مقاهي مخالفة لقرار الحظر بأخميم وجرجا موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - غلق 3 مقاهي مخالفة لقرار الحظر بأخميم وجرجا موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - غلق 3 مقاهي مخالفة لقرار الحظر بأخميم وجرجا موجز نيوز

غلق 3 مقاهي مخالفة لقرار الحظر بأخميم وجرجا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، على قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بمتابعة حظر التجوال خلال أيام عيد الفطر المبارك، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع إنتشار فيروس «كورونا المستجد».

وقال المحافظ إنه يتم متابعة غلق المقاهي، والمحال التجارية، والمولات، والمطاعم، ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية، وحظر الإنتقال، أو التحرك على جميع الطرق من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالإحتياجات الطارئة التي يقدرها مأمورو الضبط القضائي، لافتا إلى أنه تم غلق مقهى مخالف لقرار الحظر بشارع شعراوي بمدينة أخميم، حيث تلاحظ خلال المرور على المحال والمنشآت التجارية لمتابعة تفعيل قرار الحظر وجود 33 شابا بالمقهى، وتم مصادرة عدد من الشيش، كما تم غلق مقهى مخالف أيضا بقرية «نيدة»، ومصادرة 6 شيش، و30 كرسي، وجهاز ريسيفر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأشار المحافظ إلى قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا بحملة مكبرة لمتابعة تنفيذ قرارات الغلق وحظر التجول، وأسفرت الحملة عن ضبط 58 من المضبوطات المختلفة الأنواع، وتم غلق وتشميع مقهى مخالف لقرار الحظر، وإزالة كشك خشب، وتحرير 8 محاضر إشغال طريق.

الوضع في مصر

اصابات

18,756

تعافي

5,027

وفيات

797

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية