#اليوم السابع - #حوادث - مصرع فلاح على يد جيرانه لخلافات بينهم فى كفر الشيخ

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع فلاح على يد جيرانه لخلافات بينهم فى كفر الشيخ
#اليوم السابع - #حوادث - مصرع فلاح على يد جيرانه لخلافات بينهم فى كفر الشيخ

مصرع فلاح على يد جيرانه لخلافات بينهم فى كفر الشيخ

لقى فلاح مصرعه، عقب التعدي عليه من جيرانه، لنشوب مشاجرة بينهم بقرية القويعة التابعة لخليج قبلي بمركز مطوبس في كفر الشيخ، تحرر المحضر اللازم، تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بمصرع "محمد أ"، 31 سنة، فلاح، بالمستشفى الجامعى بمحافظة الإسكندرية، متأثرًا بإصابته في الرأس، نتيجة اعتداء شقيقين من جيرانه عليه فى مشاجرة بينهما.

وتبين من تحريات الرائد علاء فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ومعاونيه، تحت إشراف العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، ان مشاجرة نشبت بين أسرة المجني ، وجيرانه،لخلافات بين نسائهم، ما أدى إلى اعتداء "همام. ن"، وشقيقه "جمال"، على المجني عليه بضربة بحجر على رأسه.

وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى مطوبس المركزي، وتحويله إلى مستشفى الجامعة بالإسكندرية،لمحاولة إنقاذه، لخطورة حالته ، ووفاته المنية بالإسكندرية متأثرًا بإصابته.

تحرر المحضر رقم 7717 لسنة 2020 جنح مركز شرطة مطوبس، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب الوفاة، ودفنها عقب الانتهاء من ترشيحها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية