أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 12 عامل بحروق في مصنع طوب بالفيوم موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 12 عامل بحروق في مصنع طوب بالفيوم موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 12 عامل بحروق في مصنع طوب بالفيوم موجز نيوز

إصابة 12 عامل بحروق في مصنع طوب بالفيوم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 12 عامل بحروق من أبناء قرية ترسا التابعة لمركز سنورس في الفيوم، أثناء تأديتهم العمل في مصنع طوب أحمر بمنطقة التبين بحلوان، إثر انفجار اسطوانة غاز مشتعلة فيهم أثناء تجهيز السحور أمس، تم نقل المصابين إلى مستشفى أم المصريين والقصر العيني لتلقي العلاج.

قال مصطفى عبدالمجيد محامي أحد أبناء قرية ترسا، أن المصابين جميعهم يعولون أسر بسيطة، ولا يوجد لهم دخل سوى ما يستطيعوا توفيره من عملهم بنظام اليومية في مصانع الطوب الأحمر بمنطقة التبين بحلوان، مؤكدا أن هؤلاء العمال يستقلون سيارة ربع نقل يوميا ويذهبون إلى مصنع طوب أحمر بالتبين يعملون فيه، وعند تجمعهم داخل غرفة في المصنع أول أمس لتجهيز السحور انفجرت اسطوانة غاز «شعلة لطهي الطعام» ما أدى إلى إصابتهم بحروق متفرقة في أنحاء الجسد.

أكد أن المصابين من أبناء قرية ترسا هم أحمد محمد جمعة ومحمود أحمد محمد، وعبدالرحمن أحمد محمد، وعبدالرحمن عبدالشافي، ومحمود ربيع، وعبدالرحمن شعبان على، وأحمد أحمد أبوناصر، وعبدالعليم عبدالتواب، ورجب محمد، ومحمد شعبان الريفي، ومحمد محمود عبدالباقي، ومحمود محمد عبدالظاهر.

الوضع في مصر

اصابات

15,003

تعافي

4,217

وفيات

696

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - أريد حلا.. أب يطالب محكمة الأسرة بتخفيض نفقة أطفاله بعد عجزه عن العمل
التالى الوفد -الحوادث - تحرير 246 مخالفة مرورية في أسوان موجز نيوز