#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 132 شخصا اخترقوا الحظر بمراكز سوهاج وإحالتهم للنيابة

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 132 شخصا اخترقوا الحظر بمراكز سوهاج وإحالتهم للنيابة
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 132 شخصا اخترقوا الحظر بمراكز سوهاج وإحالتهم للنيابة

ضبط 132 شخصا اخترقوا الحظر بمراكز سوهاج وإحالتهم للنيابة

تمكنت الأجهزة الأمنية في سوهاج فـي إطار متابعة تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بحظر تجوال المواطنين أو التحرك علي جميع الطرق وتوقف وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً من ضبط 132 مواطن لخرقهم الحظر.

 جاء ذلك في ضوء الإجراءات الإحترازية والخطة الشاملة المتخذة من قبل أجهزة الدولة المختلفة للحد من انتشار فيروس كورونا وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة برئاسة قيادات المديرية ورفع حالة التأهب واستنفار القوات وتفعيل التواجد الشرطي الميداني بجميع مراكز وأقسام المديرية.

وأسفرت الجهود عن ضبط " 132 " شخصا قاموا بخرق حظر التجوال بدائرة المديرية وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين  وعرضهم على النيابات المختصة لتتولى التحقيق.

يذكر أن المستشار أحمد عبد الباقي التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج إحالة المتهم "ع.ح.أ" 26 سنة عامل إلى الجنايات، لاتهامه باستعمال القوة والعنف مع ضابط مباحث بدائرة مركز طهطا أثناء القبض عليه .

بدأت الواقعة بدائرة مركز طهطا، عندما قام ضابط مباحث بمركز طهطا النقيب أحمد عبد المطلب  بالقبض على المتهم، لتنفيذ حكم قضائي عليه إلا أن المتهم قام بالتعدي على الضابط والقوة المرافقة له بالسب والشتم  لمنعه من القبض عليه ومحاولته الهرب، إلا أن القوة المصاحبة للضابط تمكنت من القبض عليه وبمواجهته واعترف بارتكاب الواقعة.

بعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما من قبل محكمة الجنح وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات لمحاكمته.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية