أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - مصدر: السرعة الزائدة من سائق الترلا أدت لفقدانه السيطرة ووقوع حادث الدائرى

#اليوم السابع - #حوادث - مصدر: السرعة الزائدة من سائق الترلا أدت لفقدانه السيطرة ووقوع حادث الدائرى
#اليوم السابع - #حوادث - مصدر: السرعة الزائدة من سائق الترلا أدت لفقدانه السيطرة ووقوع حادث الدائرى

مصدر: السرعة الزائدة من سائق الترلا أدت لفقدانه السيطرة ووقوع حادث الدائرى

قال مصدر أمنى ، أن سائق مقطورة الكونتر كان يسير بسرعات جنونية ، واختلت منه عجلة القيادة و اصطدمت بـ 3 سيارات بالطريق الدائرى، ووقوع متوفين ومصابين، ولم يسيطر على السيارة التى دهست المركبات وتهشمت معظمهم،مضيف أن الحادث أدى الى ظهور كثافات مرورية للقادم من التجمع الى المعادى ، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

 

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور ، بلاغا من الخدمات المعينة بالدائرى، بوقوع بين 4 سيارات ، وعلى الفور انتقل اللواء هاني جرجس مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة واللواء علاء متولي مدير الادارة العامة للمرور والعميد فواد الطيب مدير مباحث المرور الى المكان وتبين وقوع الحادث أمام القادم من اعلي محور سعد الشاذلي اتجاه المعادي وتم تحويل الطريق من السريع للطريق الداعم.

 

وعززت ، الإدارة العامة لمرور تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - إصابة 3 أشخاص وضبط 14 آخرين في مشاجرة نارية بحلوان موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - وزير العدل ينعى شهداء بئر العبد موجز نيوز