#المصري اليوم -#حوادث - ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 75 كيلو «حشيش وبانجو» بالإسماعيلية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 75 كيلو «حشيش وبانجو» بالإسماعيلية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 75 كيلو «حشيش وبانجو» بالإسماعيلية موجز نيوز

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 75 كيلو «حشيش وبانجو» بالإسماعيلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإسماعيلية وسيناء الشمالية، الثلاثاء، من إحباط ترويج كميات من مخدرات الحشيش والبانجو على صغار التجار والمدمنين بالإسماعيلية ومنطقة القناة.

بعد اجتماع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مع مساعده اللواء معتز توفيق، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، الذي اكد فيه وزير الداخلية على ضرورة تضيق الخناق على تجار وموزعي المخدرات بمنطقة القناة وتحديدا الاسماعيلية والسحر والجمال بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، وفي سياق الاجتماع وردت معلومات إلى اللواء هشام الزغبي، مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والعميد مفيد فوزي، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإسماعيلية وسيناء الشمالية، بقيام عدد من كبار تجار المخدرات بتوزيع كميات من نبات الحشيش والبانجو المخدر على صغار التجار والمدمنين خلال إجازة عيد الفطر.

تم تشكيل فريق بحث ضم العقداء أحمد بلبولة وأحمد حماد وكلاء المنطقة، والمقدمين محمد جميل وأحمد عبدالله وعلي عبدالنبي ومحمد جاد وأحمد المحمدي، مفتشي إدارة مكافحة المخدرات بالإسماعيلية وسيناء الشمالية، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى قيام كل من المتهمين «أحمد. م. ب» 33 عام تاجر خضار وفاكهة، بتوزيع كميات من مخدر الحشيش، وبتقنين الاجراءات تم القبض عليه وبحوزته 20 كيلو من الحشيش، و«عيد.س.م» 29 عام عاطل، وعيد. س. ر 40 سنة، عاطل وبحوزتهم 50 كيلو من نبات البانجو المخدر بدائرة مركز أبوصوير طريق 36 الحربي، كما تم ضبط متهم من الأعراب وبحوزته 5 كيلو حشيش معدة للبيع والتوزيع.

وأمر يوسف الدفتار رئيس نيابة الاسماعيلية الكلية بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بحضور محمد الطيب رئيس نيابات مركز الإسماعيلية ومحمود الرابط وكيل أول النائب العام ومحمد مجدي مسؤول تحقيقات النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على المخدرات المضبوطة، وإرسال عينة للمعمل الكيميائي لفحصها.

الوضع في مصر

اصابات

12,764

تعافي

3,440

وفيات

645

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية