أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - مصرع 4 أطفال دهستهم سيارة ملاكي في أسيوط (تفاصيل) موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - مصرع 4 أطفال دهستهم سيارة ملاكي في أسيوط (تفاصيل) موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - مصرع 4 أطفال دهستهم سيارة ملاكي في أسيوط (تفاصيل) موجز نيوز

مصرع 4 أطفال دهستهم سيارة ملاكي في أسيوط (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي 4 أطفال مصرعهم بعد أن دهستهم سيارة ملاكي كانت تسير مسرعة وإختلت عجلة القيادة بيد السائق وانحرفت عن الطريق بمركز أبنوب بأسيوط.

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغ من مركز شرطة أبنوب بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سير ووجود متوفين.

وعلي الفور إنتقلت سيارات الشرطة والإسعاف إلى موقع البلاغ وبالفحص والمعاينة تين حدوث تصادم السيارة رقم ١٢٧٣٨٨ ملاكي اسيوط ملك المدعو «ص ع» مقيم أبنوب بأربعة أطفال بمدخل مدينة أبنوب أمام المعهد الديني نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق وتصادم بعمود إنارة وإحداث تلفيات به ولاذ السائق بالفرار.

وتبين وفاة كل من «أسامه.ن» ١٢ سنة و«عبدالرحمن.م» ٨ سنوات و«كريم.م» ٧ سنوات و«محمد.ا» ١١ سنة وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتحفظ على السيارة بمعرفة مركز شرطة أبنوب وجاري تقدير التلفيات بمعرفة هندسة كهرباء أبنوب.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات والبحث عن المتهم بمعرفة مركز شرطة أبنوب ورفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور.

الوضع في مصر

اصابات

11,719

تعافي

2,950

وفيات

612

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب