أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - انتحار طالبة شنقًا لمرورها بأزمة نفسية في كفرالشيخ موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - انتحار طالبة شنقًا لمرورها بأزمة نفسية في كفرالشيخ موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - انتحار طالبة شنقًا لمرورها بأزمة نفسية في كفرالشيخ موجز نيوز

انتحار طالبة شنقًا لمرورها بأزمة نفسية في كفرالشيخ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتحرت طالبة بكفر الشيخ شنقا لمرورها بأزمه نفسية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٦٦٣ لسنة ٢٠٢٠ إداري مركز شرطة كفرالشيخ.

وكان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه بلاغ من بعض الأهالي بإحدى قر ى مركز كفرالشيخ بالعثور على جثة فتاة معلقة بسقف حجرتها.

وانتقل، على الفور، المقدم هيثم الهياتمي، رئيس مباحث مركز كفرالشيخ، للموقع بالقرية على رأس قوة من رجال المباحث، وكشفت التحريات أن «ش.ا» ١٧سنة طالبة بأحد المدارس الثانوية الفنية بالصف الأول كانت تعاني من حالة نفسية شديدة وغافلت أفراد أسرتها وأنهت حياتها انتحارا بشنق نفسها بحبل بسقف حجرة نومها، وأن والدتها فوجئت بجثتها معلقة بسقف حجرة نومها فاستغاثت بالجيران فانزلوا الجثة إلا أنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم نقلها لمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٦٦٣لسنة ٢٠٢٠اداري مركز شرطة كفرالشيخ.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت تشريح الجثة، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة وتولت التحقيق، كما قررت التصريح بدفن الجثة بعد تشريحها.

الوضع في مصر

اصابات

11,228

تعافي

2,799

وفيات

592

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب