أخبار عاجلة
العدل السعودية تطلق خدمة "التقاضي عن بعد" -

#المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهمين بقتل تاجر أقمشة وإلقاء جثته بالمقابر موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهمين بقتل تاجر أقمشة وإلقاء جثته بالمقابر موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهمين بقتل تاجر أقمشة وإلقاء جثته بالمقابر موجز نيوز

حبس المتهمين بقتل تاجر أقمشة وإلقاء جثته بالمقابر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة شمال الجيزة، أمس، بحبس ربة منزل وابنها، وابن شقيقة زوجها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل تاجر أقمشة- زوج المتهمة الأولى- عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وإلقاء جثته بأحد أحواش الموتى بمنطقة مقابر أبورواش في الجيزة، واستخراج جثة العامل وعرضها على الطب الشرعى لتشريحها، ومعرفة أسباب الوفاة، ووجهت النيابة تهمة القتل العمد لزوجة المتهم، ونجلها، ونجل شقيقة المجنى عليه، وتبين أن خلافات عائلية الدافع وراء ارتكاب المتهمين للواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقت تناول وجبة الإفطار.

وكان الرائد معتصم رزق، رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، تلقى ‏بلاغا يفيد بتغيب «صابر» 45 عاما، عامل بقرية ناهيا، منذ عدة أيام عن منزله، وعدم عودته للمنزل أو ذهابه إلى العمل، وعلى الفور، أمر اللواء محمود السبيلى، مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحثى برئاسة العميد طه فودة، رئيس قطاع أكتوبر، لكشف غموض الواقعة، وبدأ الفريق البحثى بتتبع خط سير العامل في آخر أيام ظهوره، وفحص كاميرات المراقبة، ومناقشة شهود العيان، حتى تمكن فريق البحث من العثور على جثة العامل مدفونة في مقابر المدينة.

وانتقل رجال المباحث إلى محل العثور على الجثة، وتم استدعاء النيابة، والتى أمرت باستخراج الجثة وعرضها على الطب الشرعى لمعرفة أسباب وفاتها، حيث تبين أن الجثة تعرضت للتحلل، بسبب دفنها منذ أكثر من أسبوع.

وبمناقشة أسرة المجنى عليه، وشهود العيان، توصلت تحريات رجال المباحث إلى أن شبهة جنائية وراء ارتكاب الواقعة، وبتضييق الخناق على ابنة المجنى عليه، أقرت بارتكاب والدتها «عبير» وشقيقها «محمد» 16 عاما، ونجل شقيقة والدها «وليد» 33 عاما، الواقعة بسبب خلافات أسرية.

على الفور أمر اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بسرعة ضبط المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات، تمت مداهمة أماكن ترددهم، وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقال المتهمون في أقوالهم أمام رجال المباحث إن مشاكل عائلية وراء ارتكابهم لجريمة القتل، وذلك بعد تكرار الخلافات بين المجنى عليه والمتهمة.

وسرد المتهمون تفاصيل الواقعة، حيث إنهم يوم الواقعة، اتفقت الزوجة مع باقى المتهمين على وضع سم لزوجها في العصير خلال وجبة الإفطار، ثم بعد ذلك حضر ابن شقيقة الضحية ووجه له عدة طعنات نافذة أسفل الصدر، وكان دور نجل المجنى عليه أنه قام بنقل الجثة باستخدام دراجة نارية إلى مقابر أبورواش، ودفنه وفر هاربًا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

10,829

تعافي

2,626

وفيات

571

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - ضبط عاطل حاول ترويج 150 طربة حشيش ببرج العرب موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - وزير العدل ينعى شهداء بئر العبد موجز نيوز