أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - إحالة 38 متهما في مشاجرة بالأسلحة النارية لـ«أمن الدولة العليا» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - إحالة 38 متهما في مشاجرة بالأسلحة النارية لـ«أمن الدولة العليا» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - إحالة 38 متهما في مشاجرة بالأسلحة النارية لـ«أمن الدولة العليا» موجز نيوز

إحالة 38 متهما في مشاجرة بالأسلحة النارية لـ«أمن الدولة العليا»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحال المستشار يحيى الزارع، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، الخميس، 38 من المتهمين بتكدير الأمن والسلم العام بمنطقة الصف، وترويع المواطنين، بعد نشوب مشاجرة بينهم بالأسلحة النارية، إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ.

ونسبت النيابة للمتهمين من الأول حتى الـ24 – وهم من أفراد عائلة سعودى، حازوا أسلحة نارية «بندقيتين آلية وخرطوش»، دون ترخيص، و7 طلقات نارية، وعصى وشوم.

ووجهت النيابة لباقي المتهمين – من أفراد عائلة أبوربيع، إحراز بندقية آلية كلاشنكوف، ومسدس، و5 طلقات آلية، وطلقتين من عيار 9 مم، وعصى وشوم.

وجاء بالتحقيقات أن المتهمين الـ38 استعرضوا القوة، واستخدموا العنف ضد المواطنين بمحيط المنطقة محل الأحداث بقرية كفر طرفان، بقصد الترويع والتخويف بإلحاق الأذى المادى، والمعنوى، والإضرار بالممتلكات وفرض السطوة بأن أطلقوا الأعيرة النارية صوب بعضهم البعض من الأسلحة النارية، وكان من شأن ذلك الفعل تكدير الأمن، والسكينة العامة معرضين حياتهم وسلامتهم وسلامة النّاس للخطر .

وذكرت التحقيقات أن أحداث العنف أسفرت عن إصابة حسين عبدالمنعم السعيد، بعيار نارى.

وشرحت التحقيقات أنه إثر خلافات سابقة بين عائلتي المتهمين أعدوا الأسلحة النارية والبيضاء، مبيتين النية بالتعدي على بعضهم البعض لفرض النفوذ والسيطرة على بعضهم، وترتب على ذلك نشوب مشاجرة فيما بينهم أطلقوا خلالها الأعيرة النارية بشكل عشوائي.

وأيدت تحريات أجهزة الأمن ما ورد بالتحريات.

الوضع في مصر

اصابات

10,829

تعافي

2,626

وفيات

571

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب