أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثتين بالقاهرة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثتين بالقاهرة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثتين بالقاهرة موجز نيوز

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثتين بالقاهرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كثف أجهزة الأمن فى من جهودها لكشف غموض العثور على جثتين بمنطقتى المرج وبدر، حيث تم التحفظ على كاميرات المراقبة بأماكن العثور على الجثث، وجار التحرى وجمع المعلومات وفحص علاقات الضحيتين للوصول إلى الجناة، وأمرت النيابة بتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة وسرعة إنهاء إجراءات الدفن.

فى المرج تلقت أجهزة الأمن، بلاغا من الأهالى، بالعثور على جثة شاب، عثر عليه مقتولا وملقى بالطريق العام، وانتقل فريق من رجال الشرطة لمكان البلاغ وتبين صحة الواقعة، وتبين أن القتيل فى العقد الثانى من عمره وبه آثار إصابة بطلق نارى، وتم نقله إلى المشرحة، وتم التحفظ على الجثة بمعرفة النيابة التى أمرت بتشريحها وكلفت المباحث بسرعة التحرى وجمع المعلومات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على الجثة.

وفى بدر تلقى رئيس مباحث القسم، بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثة شاب داخل سيارته بمنطقة الروبيكى، وانتقل فريق من رجال المباحث والنيابة العامة للمعاينة، وتبين أن الجثة لمقاول فى العقد الرابع من العمر، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لسرعة كشف غموض العثور على الجثة.

الوضع في مصر

اصابات

10,431

تعافي

2,486

وفيات

556

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - التحريات الأولية تكشف لغز العثور على جثة عامل داخل مقبرة بكرداسة موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - فيديو.. تفاصيل ضبط صاحب شقة حولها لمقهى بالإسكندرية موجز نيوز