أخبار عاجلة
اخبار السياسه بسبب "صورة".. كومو يسخر من ترامب -

الوفد -الحوادث - التحريات الأولية تكشف لغز العثور على جثة عامل داخل مقبرة بكرداسة موجز نيوز

[real_title] صورة أرشيفية
كتب- أحمد شرباش

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة في واقعة العثور على جثة عامل مقتول وملقي داخل مقبرة بمنطقة أبو رواش، أن الزوجة ونجلها ونجل شقيقة المجني عليه، وراء ارتكاب الواقعة وتم القبض عليهم، تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة.

 

كما بينت التحريات أن خلاف بين المجني عليه وزوجته على المنزل محل سكنهما بمنطقة ناهيا بدائرة القسم الدافع وراء ارتكاب

الجريمة، حيث طالبت الزوجة زوجها ببيع المنزل لكنه رفض مما دفعها لقتله والتخلص من جثته بمساعدة نجلها ونجل شقيقة المجني عليه، وكذا قامت بتحرير محضر باختفاء زوجها لإبعاد الشبهة عنها.

 

كان الرائد معتصم رزق رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، قد تلقي أشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على

جثة عامل ملقي داخل مقبرة بمنطقة أبو رواش بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة عامل أصل إقامته بمنطقة ناهيا، مقتول وملقي ومتعفن نظرا لالقاءه منذ عدة أيام، وتم التوصل إلى هوية المجني عليه، وتبين قيام زوجته بتحرير محضر باختفاءه، وبعمل التحريات تبين أن المبلغة ونجلها ونجل شقيقة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات على بيع منزل، وتم ضبط المتهمين، واقتيادهم إلى ديوان القسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب