أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - حبس عاطل بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في سفاجا موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - حبس عاطل بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في سفاجا موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - حبس عاطل بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في سفاجا موجز نيوز

حبس عاطل بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في سفاجا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة سفاجا، الأربعاء، تجديد حبس المتهم «أشرف. ع. م- ٢٣ سنة- بدون عمل»، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في مخدر الحشيش في القضية رقم ٢٤٧٢ جنح سفاجا لسنة 2020‪.

تلقى اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من العميد محمد دردير ، يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة سفاجا برئاسة المقدم مصطفى عكاشة، والملازم أول محمد ماجد غزالي معاون المباحث من إلقاء القبض على «أشرف. ع»، وبحوزته ٤٨ طربة من مخدر الحشيش. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعود الواقعة عندما ألقت قوة من ضباط مباحث قسم سفاجا برئاسة الملازم أول محمد ماجد غزالي معاون مباحث سفاجا على المتهم «أشرف. ع» ٢٣ عاما وبحوزته ٤٨ طربة حشيش داخل سيارة ملاكي بكمين سفاجا الأمني قبل دخولها لسفاجا بغرض الاتجار.

كانت وردت معلومات إلى المقدم مصطفى عكاشة رئيس مباحث القسم بدخول كمية من مخدر الحشيش إلى البلاد عبر كمين سفاجا بواسطة أحد الأشخاص في تجارة وبعرض الأمر على المباحث الجنائية بمديرية أمن البحر الأحمر تم تقنين الإجراءات وتمكنت قوة أمنية برئاسة الملازم أول محمد ماجد غزالي من ضبط المتهم وبحوزته ٤٨ طربة حشيش بكمين سفاجا داخل سيارة ملاكي بحوزته.

واعترف المتهم أمام المقدم أحمد أنور مفتش مباحث قسم شرطة سفاجا بحيازته بغرض الاتجار وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة والتي قررت حبسه على ذمة التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

10,431

تعافي

2,486

وفيات

556

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب