أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - تجديد حبس المتهم بقتل نجل شقيقه بالسيدة زينب موجز نيوز

الوفد -الحوادث - تجديد حبس المتهم بقتل نجل شقيقه بالسيدة زينب موجز نيوز
الوفد -الحوادث - تجديد حبس المتهم بقتل نجل شقيقه بالسيدة زينب موجز نيوز
تجديد حبس المتهم بقتل نجل شقيقه بالسيدة زينب[real_title] حبس متهم أرشيفية
كتبت ـ هدى أيمن:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح السيدة زينب، اليوم الأربعاء، حبس المتهم بقتل نجل شقيقه بمنطقة السيدة زينب، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم أحمد سعيد، رئيس مباحث قسم السیدة زینب، يفيد بتلقيه إشارة من الخدمات الأمنیة المعنية بشارع قصر العیني، دائرة القسم بالعثور على جثة بشارع أحمد الطبرسي من شارع قصر العیني.

 

وعلى الفور انتقلت النقيب خالد جبر معاون المباحث وعثر على جثة لذكر، وبعمل التحريات تم التوصل

إلى والدته وتبين أنها تدعى "م. أ"، 34 سنة، ربة منزل، وبسؤالها أقرت بتعرفها على الجثة وأقرت بأنها لنجلها، "ن. م"، 15 سنة، عامل ومقیم طرف عمه، "ع. ع"، 40 سنة، فرارجى.

 

وعقب تقنین الإجراءات تم استهدافه بمأموریة بالتنسیق مع قطاعي الأمن العام وأمن الجیزة، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه نظرًا لتضرر قاطني المنطقة سكنه من قیام المجني علیه بارتكاب العدید من وقائع السرقات بذات المنطقة

وآخرها سرقة دراجة هوائیة من أحد سكان المنطقة بأسلوب "المغافلة" فقام باحتجازه بالشقة سكنه وتوثیقه باستخدام "حبل" والتعدي علیه بالضرب باستخدام "خرطوم بلاستیك" محدثًا ما به من إصابات بدعوى تأدیبه، وأثناء ذلك شعر المجني علیه بحالة إعیاء شدید، فقام بالاستعانة بنجل شقیقه "س. د"، 17 سنة، عامل ومقیم بذات العنوان واصطحباه بدراجة بخاریة "ملك والد المجني علیه" في محاولة لإسعافه بمستشفى قصر العیني إلا أنهما فوجئا بوفاته فقاما بالتخلص منه بمحل العثور، ولاذا بالفرار وتم بإرشاد المتهم ضبط الأخیر وبمواجهته بما جاء بأقوال عمه "المتهم الأول"، أیدها.

وأقر باقتصار دوره على مساعدة المتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النیابة العامة التحقیق.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - ضبط 2 كيلو هيروين بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية فى الجيزة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب