أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - النيابة تكشف تفاصيل وفاة المتهم بقتل زوجته بأكتوبر داخل الحبس موجز نيوز

الوفد -الحوادث - النيابة تكشف تفاصيل وفاة المتهم بقتل زوجته بأكتوبر داخل الحبس موجز نيوز
الوفد -الحوادث - النيابة تكشف تفاصيل وفاة المتهم بقتل زوجته بأكتوبر داخل الحبس موجز نيوز
النيابة تكشف تفاصيل وفاة المتهم بقتل زوجته بأكتوبر داخل الحبس[real_title] أرشيفية
كتب - محمد علام وصلاح عريان:

تواصل النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تحقيقاتها في واقعة وفاة عاطل متهم بقتل زوجته بمدينة الفردوس، داخل المستشفى متاثرًا بإزمة صحية أصابته، بسبب سوء حالته النفسية وامتناعه عن تناول الطعام والشراب داخل الحبس، وصرحت النيابة بدفن الجثة وذلك بعد ورود تقرير مفتش الصحة الذي لم يشير إلى وجود شبهة جنائية حول الوفاة.

 

وأوضحت تحقيقات النيابة أن المتهم دخل فى

أزمة نفسية حادة بسبب حزنه على ما اقترفت يداه من قتله زوجته، وشروعه فى قتل صديقه، بسبب شكه فى سلوك الأولى، مما جعله يمتنع عن تناول الطعام أو الشراب، فتدهورت حالته الصحية حتى ساءت بشكل كبير، فتم نقله إلى المستشفى فى محاولة لإسعافه؛ إلا أنه فارق الحياة.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم عقب اعتداءه على زوجته بسكين داخل الشقة، استغاثت الضحية، فحاول المتهم الهرب بحقيبة ملابسه، إلا أن جيران المجني عليها الذين تناهى لسمعهم صوت الاستغاثة تمكنوا من ملاحقة المتهم أمام العقار، وتحفظوا عليه لحين وصول رجال المباحث، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة.

 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد وقوع مشاجرة ومصابين داخل شقة بمدينة 6أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن شاب سدد عدة طعنات لزوجته، بسبب خلافات عائلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - حبس متهم بالاتجار فى المخدرات وحيازة سلاح ناري بالخصوص موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب