أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - محاكمة دجال وربة منزل استوليا على 400 ألف من سيدة بالنزهة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - محاكمة دجال وربة منزل استوليا على 400 ألف من سيدة بالنزهة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - محاكمة دجال وربة منزل استوليا على 400 ألف من سيدة بالنزهة موجز نيوز
محاكمة دجال وربة منزل استوليا على 400 ألف من سيدة بالنزهة[real_title] ضبط متهم أرشيفية
كتبت ـ ابتسام محمد:

أحالت نيابة حوادث شرق الكلية، تحت إشراف المستشار أحمد عز، المحامى العام، اليوم الثلاثاء، عامل وربة منزل للمحاكمة العاجلة، فى اتهامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين وممارسة أعمال الدجل والاستيلاء من ضحاياهما على مبالغ مالية.

وكشفت تحقيقات نيابة النزهة الجزئية، أنه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة النزهة من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بسابقة تعرفها على إحدى السيدات، وتعمل

بائعة خضروات بدائرة القسم وقامت بإيهامها بأنها تعاني من سحر بسبب عدم زواجها، واصطحبتها لأحد الأشخاص بنطاق مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية بدعوى قدرته على حل المشاكل، واستوليا منها على 400 ألف جنيه، إلا أنها اكتشفت تعرضها لواقعة نصب.

وبجمع المعلومات وتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى

مرتكبى الواقعة وبحوزتها 100 ألف جنيه، واعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع أحد الأشخاص عامل بمزرعة دواجن، مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية، وتم ضبطه بحوزته مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية، وسبح مختلفة الأشكال.

وأقر بمزاولة نشاط النصب على المواطنين وممارسته لأعمال الدجل والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم بأنه معالج روحاني وقدرته على حل مشكلاتهم، وأقر بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهم واتهمته بالنصب عليها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب