أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط ربة منزل قتلت زوجها بسكين في موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط ربة منزل قتلت زوجها بسكين في موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط ربة منزل قتلت زوجها بسكين في قنا موجز نيوز

ضبط ربة منزل قتلت زوجها بسكين في

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت وحدة مباحث مركز قفط بقنا، من ضبط ربة منزل على خلفية قتلها زوجها بسبب خلافات ببنهما.

كان اللواء شريف عبدالحميد، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قفط، بمصرع المدعو «سيد.د» 40 عامًا، صاحب مقهى بمنطقة العويضات، بطعنة نافذة من سكين، أدت لمصرعه.

وتبين من تحريات اللواء محمد ضبش، ، أن خلافات نشبت بين المجنى عليه وبين زوجته الثانية داخل منزلهما، دفعتها إلى طعنه بسكين أودت بحياته في الحال. وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى العام، وتم ضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة، فيما طلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة وضبط الأداة المستخدمة في الجريمة.

قررت نيابة مركز قفط حبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجها بالسكين قبل الإفطار بساعة بسبب خلافات أسرية والتعدى على بعضهما البعض بالضرب، مع انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والتسريح بالدفن بعد تسليم الجثة لذويها.

أشارت المتهمة خلال محضر الشرطة إلى أنها كانت منذ فترة في منزل والدها، بعد أن أجهضت في حملها وعقب عودتها لمنزل زوجها بدأ المتهم يعاملها بشكل سيئ بسبب وفاة الجنين مما أثار ذلك غضبها فنشبت مشادة كلامية في البداية ببنهما ثم تطورت لاشتباكات بالأيدى قامت على إثرها بطعن زوجها مما أسفر عن مصرعه في الحال.

الوضع في مصر

اصابات

9,400

تعافي

2,075

وفيات

525

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب