أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - زوج يطالب بإثبات نشوز زوجته بعد هجرها له لإصابته بالسرطان موجز نيوز

[real_title] صورة أرشيفية
كتبت أمنيه ابراهيم:

وقف الزوج يطالب باثبات نشوز زوجته بعد هجرها لبيت الزوجيه لإصابته بمرض مزمن، حيث قال الزوج في دعواة:" كنت شاب يحظى بالصحة والحيوية اعمل ليل نهار لتوفير احتياجات المنزل لكن فجاة اكتشفت أنني أصيبت بالمرض اللعين الذي قلب حياتى رأسا علي عقب وبدلًا من ان تتحملنى زوجتى فوجئت بها تترك البيت طالبه الطلاق".

 

قال الزوج ودموع الحسرة في عينيه نشأت في أسرة متوسطه لكن السعادة كانت عنوان حياتنا بسبب الرضا التي عودتنا والدتنا عليه

عندما وصلت الي سن الشباب فكرت في الارتباط من فتاة تشاركني حياتي فبحثت بين أقاربنا وصديقات شقيقاتي حتى رشحن لي فتاة مناسبة.

 

تم تحديد موعد مع اسرتها خلال اللقاء اتفقنا علي تفاصيل الزواج عملت ليل نهار وتمكنا من إنهاء تأثيث بيتنا السعيد ليتم الزفاف وسط فرحه الأهل والأقارب مرت الأعوام علينا سعيدة لم ينغص حياتنا سوى الخلافات الزوجيه العاديه.

 

لم أتصور ان حياتي ستصاب بعائق خاصه واننى كنت تسير علي المنهج القويم فى احدي الأيام اصيبت باعياء شديد جدا وتم نقلي الي المستشفى وبعد اجراء الفحوصات الطبيه الأولين لاحظت تغير ملامح الأطباء والذين طالبوني بعمل مسحات أورام لاكتشف ان المرض الخبيث ينهش في عظامى.

 

فجاة شعرت بالمرض والتعب حاولت ايجاد الأمان في زوجتى وعائلتى الصغيرة لكنها رفضت الوقوف بجوارى وقفذت من سفينه حياتنا حاولت توسيط الأهل والأقارب بيننا لكنهم عجزوا عن إقناعها فلجأت الي محكمه الاسرة وأقمت دعوى لإثبات نشوز زوجتى وخروجها عن طاعتى وحتى الان ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب