أخبار عاجلة
اخبار السياسه بسبب "صورة".. كومو يسخر من ترامب -

#المصري اليوم -#حوادث - نظر استئناف المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالقتل 11 مايو موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - نظر استئناف المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالقتل 11 مايو موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - نظر استئناف المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالقتل 11 مايو موجز نيوز

نظر استئناف المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالقتل 11 مايو

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حدّدت نيابة العجوزة في الجيزة، السبت، جلسة 11 مايو الجاري، لنظر استئناف المتهمين بتهديد عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز، على قرار تجديد حبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها معهما النيابة العامة بشأن ما نسب إليهما بتهديد عمر جابر بالقتل، وخطف أولاده، وتعريض أفراد أسرته إلى الخطر.

كانت نيابة العجوزة استمعت لأقوال المتهمين «أحمد.ن»، و«أحمد.ع»، وأقرا بأنهما صديقا عمر جابر، وجميعهم كانوا ضمن فريق الناشئين بالزمالك.

وأفاد المتهمين، خلال التحقيقات، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام الأول، وجمال الجبلاوي، رئيس النيابة، بأنهما السبب فيما وصل إليه عمر جابر من نجاح، موضحين أنهما لم يقوما بابتزاز لاعب نادي بيراميدز عمر جابر كما هو منسوب إليهما، بل إنهما يدينان اللاعب بأموال تبلغ 14 مليون جنيه.

وقالا صديقا «جابر» للنيابة، إنهما سبب احتراف لاعب السابق بنادي لوس أنجلوس الأمريكي، وحين رغب عمر جابر في إنهاء علاقته بالنادي الأخير، تمكنا من إبرام عقد له مع نادي بيراميدر بـ90 مليون جنيه.

وذكر دفاع المتهمين أن الرسائل الواردة على هاتف عمر جابر ومنسوبة لموكليه، وتتضمن تهديدات بالقتل والإيذاء من خط تليفون مسجّل باسم لاعب السابق.

وأشار الدفاع إلى أن ما ورد بأقوال والد وشقيق وزوجة عمر جابر، وحارس العقار الذي يقطنه، لا يعتد بهما، كونهم من أقربائه ومعارفه، طاعنًا على ما ورد على لسانهم «المتهمين أرسلوا لنا تهديدات وتوعودنا بالانتقام».

الوضع في مصر

اصابات

8,476

تعافي

1,945

وفيات

503

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب