الوفد -الحوادث - شاهد مداهمة محتكري السلع الغذائية في رمضان موجز نيوز

[real_title] كتب محمد عبدالفتاح:

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة لشرطة التموين من شن حملاتها الرقابية التي استهدفت الأسواق، وضبطت أطنان من السلع الغذائية احتكرها التجار، وكميات من الأغذية الفاسدة ومجهولة المصدر، في إطار حملاتها المتكررة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

وعززت الإدارة من حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى، وذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار

الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.. وإتساقاً مع جهود أجهزة الدولة للتصدى لتداعيات إنتشار فيروس "كورونا" ، ومحاولات البعض إستغلال تلك الظروف لتحقيق أرباح مادية غير عابئين بإحتياجات وصحة المواطنين.

 

وأسفرت الحملات عن ضبط 1154 قضية تموينية متنوعة "خلال 24 ساعة" أبرزها  ضبط المدير المسئول عن مخزن غير مرخص لتجارة المنتجات الورقية بدائرة

مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة لحجبه عن التداول كمية قدرها 31300 قطعة كمامة طبية، 660 عبوة جل مطهر مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات الصحية بقصد رفع أسعارها.

 

ونجحت الجهود في ضبط مالك شركة لتجارة السلع الغذائية بدائرة قسم شرطة إمبابة بمحافظة الجيزة لحجبه عن التداول كمية قدرها 1,741 طن "سكر ، مسلى" ، 720 عبوة زيت طعام مجهولة المصدر بقصد رفع أسعارها.

 

وتمكنت الجهود من ضبط المدير المسئول مخزن لتجارة السلع الغذائية بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بمحافظة الإسكندرية لحجبه عن التداول كمية قدرها 1,800 طن "سكر حر" مجهولة المصدر بقصد رفع أسعارها.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب