أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة علي معرض النجف بشبرا الخيمة.. وإنقاذ 9 عمال موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة علي معرض النجف بشبرا الخيمة.. وإنقاذ 9 عمال موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة علي حريق معرض النجف بشبرا الخيمة.. وإنقاذ 9 عمال موجز نيوز

السيطرة علي معرض النجف بشبرا الخيمة.. وإنقاذ 9 عمال

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، الأربعاء، علي مخزن النجف فى عمارة خالية من السكان علي مساحة 400 متر بحي غرب شبرا الخيمة، وجار عملية التبريد، فيما تم تحرير محضر بمعرفة قسم أول شبرا الخيمة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغا بنشوب بمجمع لبيع وتصنيع النجف بميت نما، التابعة لحي غرب شبرا الخيمة، في عقار من 10 أدوار، حيث بدأت النيران من الدور السابع النجف لتمتد لباقي الأدوار والورش والمخازن.

واشرف اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ ، واللواء أحمد عشماوي، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يرافقهما نجوى العشيري، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، على عملية السيطرة علي الحريق.

وكشفت التحقيقات أن المكان كان بداخله 9 عمال يعملون بالمخزن، وتم إنقاذهم علي الفور، ولا توجد أي خسائر في الأرواح وتولت النيابة التحقيق.

وقالت نجوى العشيري إن الحريق شب في مبني مكون من 10 أدوار علي مساحة 400 متر يستخدم كمخازن ومعرض وورش لتجميع النجف بمنطقة أرض الحافي بميت نما، مشيرة الى أنه خالي من السكان.

وأضافت أن الحريق أتي على بالمبني بأكمله دون خسائر بشرية سوى اختناق 3 عمال كانوا بالمبني من ضمن 9 كانوا يعملون بالمخزن وتم إنقاذهم علي الفور، مشيرة إلي أن الخسائر الناجمة عن الحريق بشكل مبدئي تقدر بالملايين، وقالت إنه تم الاستعانه بسيارات من الحماية المدنية بالقاهرة لدعم سيارات الحماية المدنية بالقليوبية للسيطرة على الحريق.

الوضع في مصر

اصابات

7,201

تعافي

1,730

وفيات

452

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب