أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - أنقذ 2 من الغرق وتوفى أثناء إنقاذ الثالث.. مصرع «إمام مسجد» في كفر الشيخ موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - أنقذ 2 من الغرق وتوفى أثناء إنقاذ الثالث.. مصرع «إمام مسجد» في كفر الشيخ موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - أنقذ 2 من الغرق وتوفى أثناء إنقاذ الثالث.. مصرع «إمام مسجد» في كفر الشيخ موجز نيوز

أنقذ 2 من الغرق وتوفى أثناء إنقاذ الثالث.. مصرع «إمام مسجد» في كفر الشيخ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى إمام وخطيب يعمل بالمكافأة فى أوقاف كفرالشيخ، مصرعه أمس الأول، غرقًا، بعد أن نجح فى إنقاذ شخصين من الغرق، إلّا أنه لقى حتفه فى أثناء محاولة إنقاذ الثالث، عقب وقوع سيارتين وسقوطهما فى إحدى الترع.

وتمكّنت قوة الإنقاذ النهرى فى المحافظة، برئاسة اللواء رضا عبدالحميد، مدير إدارة الحماية المدنية، تحت إشراف اللواء محمود حسن، مدير الأمن، من انتشال جثة السيد إبراهيم السيد، موظف بمديرية التموين، ومقيم بقرية «الكراكات» مركز بيلا- من مياه ترعة «إسحاقة» بعد جهود فى البحث استمرت أكثر من 10 ساعات.

وتم العثور على جثمان الغريق على بعد 8 كيلو مترات من سقوطه وغرقه بسيارته الملاكى بمياه الترعة، فى الاتجاه القادم من مدينة الحامول لمدينة كفر الشيخ، وذلك بعد أن شارك 10 من رجال الضفادع البشرية فى عملية البحث عنه، استخدموا خلالها 18 اسطوانة أكسجين سعة 9 لتر أكسجين وزنت 20 كيلو، للعثور على الجثة والتى دفعها التيار المائى بعيدًا عن نطاق الحادث، القريب من الكوبرى الأزرق ناحية عزبة المالح.

وسقطت السيارة التى كان يقودها الموظف بمياه الترعة عقب اصطدامها بتاكسى سقط قريبًا من شاطئ الترعة ولقى فيه «رمضان المالح» خطيب يعمل بالمكافأة بمديرية الأوقاف، حتفه، بعد أن نجح فى إنقاذ شخصين من الغرق.

وتلقت مديرية الأمن، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائى، بوقوع حادث انقلاب سيارتين بترعة «ميت يزيد»، وتم إخطار إدارة الدفاع المدنى، وانتشال جثة «الخطيب»، والذى قفز للمياه لينقذ ركاب السيارتين عقب سقوطهما فى الترعة، كما تمكّنت قوات الأمن من رفع وانتشال السيارتين، وسط تجمع العديد من المواطنين من أهالى وأقارب الضحايا والمصابين.

الوضع في مصر

اصابات

6,813

تعافي

1,632

وفيات

436

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - تفاصيل القبض على أمين مخزن استولي على مستلزمات طبية بـ 150 ألف جنيه موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - سقوط المتهم بانتحال صفة موظف والاستيلاء على 3 ملايين جنيه من شخص موجز نيوز