أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - إحباط محاولة طرح 40 ألف جنيه مزورة بأحد المطاعم بالإسكندرية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إحباط محاولة طرح 40 ألف جنيه مزورة بأحد المطاعم بالإسكندرية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إحباط محاولة طرح 40 ألف جنيه مزورة بأحد المطاعم بالإسكندرية موجز نيوز
إحباط محاولة طرح 40 ألف جنيه مزورة بأحد المطاعم بالإسكندرية[real_title] ارشيفية
الاسكندرية : شيرين طاهر

أحبطت مباحث الاموال العامة بالاسكندرية محاولة قيام صاحب مطعم وعامل يقومان بطرح 40 الف جنية عملات ورقية مزورة وترويجها بالمطعم عن طريق اغفال المواطنين المترددين على المطعم .

كان اللواء سامى غنيم مدير الامن قد تلقى اخطارا من مدير مباحث الاموال العامة يفيد وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا قيام "عامل"، له معلومات جنائية مسجلة، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة وله محل إقامة آخر ب الإسكندرية ، بترويج عملات وطنية مقلدة على راغبى التعامل فيها مقابل مبالغ

مالية صحيحة بنطاق المحافظة والمحافظات المجاورة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطه بإحدى الأكمنة بدائرة قسم شرطة المنتزه ثانٍ، وبحوزته مبلغ 40 ألف جنيه بعدد 200 ورقة مقلدة من فئة المائتين جنيه.وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وأنه تحصل على العملات المقلدة المضبوطة من أحد الأشخاص (صاحب مطعم - مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه ب الإسكندرية ).

تم ضبط صاحب المطعم وبحوزته مبلغ (30 آلاف جنيه بعدد 30 ورقة مقلدة من فئة المائة جنيه)، تبين أنها مقلدة باستخدام طابعة كمبيوتر، وبمواجهته، أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

وأشار المتهم الثاني إلى أنه تحصل على العملات المقلدة المضبوطة من (صاحب مصنع ملابس - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة)، والمحبوس حالياً بسجن برج العرب على ذمة قضية (ترويج عملات وطنية)، وأن الأخير قام بالتخلص من الأدوات المستخدمة فى تقليد تلك العملات عقب ضبطه فى القضية المشار إليها، إلا أن المتهمين المضبوطين احتفظا بالعملات المقلدة خلال تلك الفترة وعدم ترويجها خشية ضبطهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب