أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 15 مواطنًا في بقرية «الرجدية» بطنطا موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 15 مواطنًا في بقرية «الرجدية» بطنطا موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 15 مواطنًا في حريق بقرية «الرجدية» بطنطا موجز نيوز

إصابة 15 مواطنًا في بقرية «الرجدية» بطنطا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت قرية الرجدية التابعة لمركز ، الأحد، حريقا هائلا نشب داخل منزل وامتد إلى 3 منازل مجاورة يمتلكها بعض أقاربه وجيرانه، بسبب انفجار أسطوانات بوتاجاز، ما أسفر عن إصابة 15 من قاطني تلك المنازل، ومحتويات المنزل الأول وبعض محتويات المنازل الأخرى.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا بنشوب داخل منزل المواطن «يحيى.أ – عامل بمجلس مدينة » وامتداد النيران إلى 3 منازل مجاورة ملك أقاربه وجيرانه، بسبب انفجار عدد من أسطوانات الغاز بالمنزل الأول والمنازل الأخرى نتيجة امتداد النيران.

وانتقلت قوات الحماية المدينة وسيارات الإطفاء والإسعاف، وتم السيطرة على النيران وإخماد الحريق بمشاركة ومساعدة الأهالي، والذي أسفر عن القضاء على محتويات المنزل الأول وأجزاء من محتويات المنازل الثلاثة الأخرى، وإصابة 15 شخصًا من قاطني تلك المنازل بحروق متنوعة.

وجرى نقل المصابين لمستشفى الجامعي، وجار ندب خبراء الأدلة الجنائية لمعانية مكان الحريق وتحديد أسبابه والقيمة النهائية للخسائر والتلفيات، وحرّر محضر وأخطرت النيابة لتجرى شؤونها.

الوضع في مصر

اصابات

6,465

تعافي

1,562

وفيات

429

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهاب