أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - القبض على مروج مخدرات بحوزته كيلو حشيش في كفر الشيخ موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - القبض على مروج مخدرات بحوزته كيلو حشيش في كفر الشيخ موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - القبض على مروج مخدرات بحوزته كيلو حشيش في كفر الشيخ موجز نيوز

القبض على مروج مخدرات بحوزته كيلو حشيش في كفر الشيخ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت قوات أمن كفر الشيخ، برئاسة المقدم أحمد زعلوك، رئيس مباحث قسم دسوق، القبض على مروج بمدينة دسوق وبحوزته كمية من الحشيش المخدر.

كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن بضبط «ا. ع. م»، 50 سنة، تاجر، ويقيم بدائرة القسم، وبحيازته كمية من الحشيش المخدر، بهدف الاتجار.

كانت معلومات وردت للمقدم أحمد زعلوك، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه، بحيازة التاجر المذكور جوهر الحشيش المخدر، واتخاذ منزله مسرحًا لمزاولة نشاطه، وبتكثيف التحريات تبين أنه متهم في عدد 8 قضايا ما بين مخدرات، وشروع في قتل، وسرقة، أخرهم القضية رقم 12899 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة بندر دسوق «مخدرات».

شكل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، قوة من مباحث القسم برئاسة رئيس مباحث القسم ضمت معاونيه النقباء أحمد حفظ الله، وفهمي الخطيب، ومحمد الفقي، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، بمديرية الأمن، والعميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، وتوجهت لعنوان المذكور، بعد إثبات التحريات صحة ما ورد من معلومات حول المتهم.

وبمداهمة مسكن المتهم عثر على 13 فرش حشيش وزنت كيلو و250 جراما، وهاتف محمول، ومبلغ مالي 2000 جنيه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3624 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

1,560

تعافي

305

وفيات

103

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - وزير العدل ينعى شهداء بئر العبد موجز نيوز