#المصري اليوم -#حوادث - متهمان تخلصا من عجوز حدائق القبة بدافع السرقة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - متهمان تخلصا من عجوز حدائق القبة بدافع السرقة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - متهمان تخلصا من عجوز حدائق القبة بدافع السرقة موجز نيوز

متهمان تخلصا من عجوز حدائق القبة بدافع السرقة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة غموض العثور على جثة مسنة فى حدائق القبة، تبين من التحريات أن ربة منزل استعانت بـ«فرد أمن وعامل»، فى تنفيذ جريمة القتل بدافع السرقة، وأن المتهمين انتحلا صفة موظفين بشركة الغاز الطبيعى وقاما بقتل الضحية وسرقة مصوغاتها ومبلغ مالى وهاتف محمول، بفحص المقربين منها والمترددين عليها أكدت جارتها أن المجنى عليها اتصلت بها لتؤكد أن عاملين بشركة غاز طبيعى حضرا إليها لفحص العداد، وأكدا لها أنهما سيعودان من جديد وهو ما ساعد فى تحديد الجناة، ألقى القبض عليهما واعترفا بالواقعة بتحريض من الأولى. تحرر محضر وأحيل للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت البداية ببلاغ تلقاه المقدم خالد سيف، رئيس مباحث قسم حدائق القبة، من الأهالى بالعثور على جثة السيدة داخل شقتها، وتم إخطار مباحث المديرية.

وبالمعاينة تبين أن الجثة لسيدة مسنة مسجاة على ظهرها موثقة اليدين والقدمين، وبها سحجات بالوجه، وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة مبلغ مالى وهاتفها المحمول وكمية من المشغولات الذهبية.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، تولى مهمة فحص المقربين من الضحية والمترددين عليها وكذلك مراجعة الكاميرات الموجودة بمحيط الجريمة، وبسؤال شهود العيان بالمنطقة قالت جارة الضحية إنها تلقت اتصالا من المجنى عليها قبل الواقعة بساعة أخبرتها فيه أن شابين حضرا إليها وأخبراها بأنهما تابعان لشركة الغاز الطبيعى، وقاما بالكشف على العداد وأكدا لها عودتهما إليها مرة ثانية.

وأضافت جارة القتيلة أن المجنى عليها أخبرتها أنها اتصلت بشركة الغاز، فنبهت عليها الشركة بعدم التعامل مع أى شخص دون التحقق من هويته، وفى وقتٍ لاحق قامت بالاتصال بها هاتفيًا دون رد وبعد دقائق من الاتصال تبين غلق هاتفها المحمول، وهو ما جعلها تشعر بالقلق فتوجهت لشقتها للاطمئنان عليها خاصة أنها تسكن بمفردها، إلا أنها وجدت باب الشقة مفتوحًا، وعندما دخلت اكتشفت مقتلها ووجود آثار بعثرة بالشقة، فتم الإبلاغ عن الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية