أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - زوج في دعوى طلاق: بتخوني مع جارها القديم موجز نيوز

[real_title] صورة أرشيفية
كتبت - أمنيه ابراهيم:

تزوجت وقد شارفت علي الأربعين عاما تصورت اننى تمكنت من الحصول علي شريكه حياتى أنجبنا طفله اعتبرها كل شئ فى حياتى وتمنيت ان أعيش الحياة المستقرة الهانئه لكن بكل اسى حظى العثر أوقعني فى سيدة معدومه الضمير فقد اكتشفت انها تقيم علاقات عاطفيه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقف الزوج يروى باقي قصته الحزينه أمام محكمه الاسرة قال تزوجت فى سن متأخر بالرغم من رحله بحثى الطويلة عن الزوجه المناسبة بعد

طول عناء تعرفت علي زوجتى من خلال احد أقاربنا وبعد فترة قصيرة تم الزواج وفى اليوم الثانى لزواجنا وجدت زوجتى متسلطه سليطه اللسان تمتاز بالعبارات الجارحة.

 

حاولت التوصل الي حلول وسط حتى لا اخسر بيتى لكنى فشلت بسبب سلاطه لسان زوجتى ابتعدت عن زوجتى وقررت عدم الاصطدام بها حفاظًا علي طفلتنا وفى احدى الأيام اكتشفت ان زوجتى تتحدث مع

شاب على صفحته الفيس الخاصه بها ثورت وشعرت بان الدماء تغلي في عروقى وقررت مواجهتها بنا اكتشفت لكنى قررت مراقبتها وتسجيل جميع محادثتها مع هذا الشاب.

 

تحملت ما يتحمله بشر وأنا اتابع احاديث زوجتى المخله للآداب مع هذا الشاب وكنت اسجل لها بانتظام حتى انتهى لى الحال وأنا أواجهها بما اكتشفت وبدلا من ان اشاهد دموع الحسرة والندم رأيت امرأة جبارة لا تعرف معنى القيم والأخلاق.

 

طردتها من بيتى وأقمت دعوى طلاق للضرر ضدها وأرفقت كل محادثتها عبر أوراق القضية وحتى الان مازالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - وزير العدل ينعى شهداء بئر العبد موجز نيوز