أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 7 أطنان سلع غذائية بدون بيانات بمصنع غير مرخص بالقناطر الخيرية

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 7 أطنان سلع غذائية بدون بيانات بمصنع غير مرخص بالقناطر الخيرية
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 7 أطنان سلع غذائية بدون بيانات بمصنع غير مرخص بالقناطر الخيرية

ضبط 7 أطنان سلع غذائية بدون بيانات بمصنع غير مرخص بالقناطر الخيرية

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن ، 7 أطنان سلع غذائية بدون بيانات لتاريخ الأنتاج والإصلاحية ، بمصنع غير مرخص بدائرة مركز القناطر الخيرية وتولت النيابة التحقيق .

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية ، إخطارا من العقيد أحمد عبدالعليم مدير مباحث التموين بالقليوبية ، بضبط المدير المسئول عن مصنع لإنتاج السلع الغذائية "بدون ترخيص" بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية لحيازته 7 طن من السلع الغذائية " الثوم المجفف – البصل المجفف" المعبأة داخل عبوات غير مدون عليها أية بيانات تدل على تاريخ الإنتاج أو الصلاحية مُدخلاً الغش والتدليس على جمهور المواطنين تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما ألقت مباحث التموين بمديرية أمن ، القبض على مالك شركة سلع غذائية بمدينة قليوب، لحجبه أكثر من 2 طن سلع غذائية لترويجها بالسوق السوداء وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن ، إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين بمديرية أمن ، بضبط مالك شركة لتجارة السلع الغذائية "بدون ترخيص" بدائرة مركز شرطة قليوب لحجبه سلع عن التداول كمية قدرها 2,095 طن "أرز أبيض – مكرونة – مسلى"، وكذا 3940 عبوة "زيت طعام" بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول بالأسواق لاحتكارها وترويجها بالسوق السوداء تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن ، أكثر من 7 أطنان أرز ومكرونة وكمية من السلع الغذائية بمخزن بدائرة قسم شرطة الخصوص، قبل ترويجها بالأسواق السوداء بعد حجبها عن المواطنين تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق .

وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن ، إخطارا من العقيد أحمد عبدالعليم مدير مباحث التموين بالقليوبية، بضبط المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية "تابع لإحدى الشركات" بدائرة قسم شرطة الخصوص ، لحيازته كمية قدرها 7,270 طن "مكرونة ، زيت زيتون ، منظفات صناعية " وعدد 42524 عبوة "صلصة ، منظفات صناعية " قام المذكور بتخزينها بقصد حجبها عن التداول وإحتكارها لبيعها بأزيد من السعر المتداول بالأسواق تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - وزير العدل ينعى شهداء بئر العبد موجز نيوز