الوفد -الحوادث - نظر طعن الطالب المتهم بقتل ضابط مرور كفر الشيخ موجز نيوز

[real_title] تنظر محكمة النقض، الأربعاء نظر طعن الطالب المتهم بقتل ضابط مرور كفر الشيخ، والتى ألغت حكم الإعدام الصادر بحقه من محكمة جنايات كفر الشيخ قبل ذلك.

 

وتنظر المحكمة القضية كمحكمة موضوع بعد إلغاء حكم الإعدام وقبول طعن المتهم على الحكم الصادر بإدانته على أن يكون حكم النقض فى القضية نهائيا باتا غير قابل للطعن عليه مرة أخرى.

 

ونسب للمتهم ( ي ا )  ارتكابه لجريمة قتل

ضابط بمرور كفر الشيخ بإطلاق النار عليه من سلاحه الميري بعد الاستيلاء عليه، وهي القضية التى أحيل فيها المتهم إلى محكمة الجنايات وقضت بإعدامه شنقا بموجب الاتهام المنسوب له قبل أن يطعن على الحكم أمام محكمة النقص مطالبا بإلغائه وفقا لقائمة من الدفوع التى قبلتها محكمة النقض بشأن القضية وحددت موعدا جديدا لإعادة محاكمة المتهم.

 

وأشارت إلى أن المتهم أوقف سيارته فور رؤيته للضابط، وترجل منها، وحدثت مشادة كلامية بينهما، بعدما سحب الضابط رخصة قيادة المتهم قبل وقوع الجريمة، وتطور الأمر لقيام المتهم بخطف السلاح الميرى من الضابط وأطلق عليه النيران من مسافة قريبة، ليصاب بطلق نارى بالصدر.

 

ومن المقرر أن تؤجل الجلسة إداريا نظر لقرار المستشار عبدالله عصر رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة النقض، بتعليق جلسات النقض حتى 15 إبريل وذلك تماشيا مع الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمنع التجمعات للحد من انتشار فيرس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية