أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - حبس طالب متهم بقتل مسنة منعته من سرقة مسكنها بالشرقية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - حبس طالب متهم بقتل مسنة منعته من سرقة مسكنها بالشرقية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - حبس طالب متهم بقتل مسنة منعته من سرقة مسكنها بالشرقية موجز نيوز

حبس طالب متهم بقتل مسنة منعته من سرقة مسكنها بالشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار


قررت نيابة مركز بلبيس، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الجمعة، حبس طالب ثانوي عام، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بقتل سيدة مسنة حال محاولتها التصدي لمنعه من سرقتها داخل مسكنها الكائن بوسط المدينة.

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير مباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمركز شرطة بلبيس، بسماع استغاثة من محل سكن «نادية. ع. م» 74 عاما، مقيمة بشارع المتاجر الشعبية دائرة المركز.

أنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وبالفحص والمعاينة تم العثور على جثة المجني عليها بكامل ملابسها مسجاة بأرضية مسكنها وغارقة في دمائها وبها جرح طعني بالرأس، وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها تقيم بمفردها داخل منزلها بالدور الأرضي، وأفاد شهود العيان بأنهم شاهدوا المدعو «فيصل. أ. الـ» ١٧عاما، طالب ثانوي عام، والذي كان يقيم في المنزل المقابل لها وانتقل لمسكن آخر منذ قرابة أسبوعين؛ يجري مسرعا من أمام منزلها بالتزامن مع سماعهم استغاثة المجني عليها، ولم يتمكنوا من ضبطه وأدلوا بأوصافه.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وتم اصطحابه لديوان مركز الشرطة لاستجوابه ومعرفة دوافع ارتكاب الواقعة، وتم نقل جثة المجني عليها إلى المستشفى، وجرى عرضها على الطب الشرعي بعد عملية الفحص والتشريح، وتسليمها لذويها لدفنها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - وزير العدل ينعى شهداء بئر العبد موجز نيوز