الوفد -الحوادث - حبيب شقيقتي..زوجة تكلب الخلع بسبب حبيب أختها موجز نيوز

الوفد -الحوادث - حبيب شقيقتي..زوجة تكلب الخلع بسبب حبيب أختها موجز نيوز
الوفد -الحوادث - حبيب شقيقتي..زوجة تكلب الخلع بسبب حبيب أختها موجز نيوز

[real_title] تزوجت بعد قصة حب قصيرة، فزوجى زميلى بالعمل وعندما شعر بالإعجاب بى أخبرنى برغبته فى طلب يدى من أسرتى ولأنه كان شاباً مهذباً سعدت به ووافقت على طلبه. على الفور فأنا أعرف أخلاقه وطبعه وظروفه المادية.

حددت له موعداً مع والدى والذى بدوره طلب من زميلى منحه فرصة للسؤال عنه بالإضافة إلى تركى للتعرف والتقرب منه أكثر بعد مرور شهر من هذا اللقاء تمت الخطوبة. بعد أن تأكدنا من أنه مناسب لى وأنه سيكون زوجاً وفياً مناسباً لى.

بدأنا فى اعداد عش الزوجية وكان من أجمل أيام حياتى تم الزفاف وبدأت حياتى مع زوجى تعلق قلبى بزوجى أكثر ووقعت فى حبه شعرت معه بالدفء الأسرى الذى طالما تعودت عليه. مع أسرتى وتمنيت أن تكون حياتى الخاصة مشابهة لحياة أبى وأمى.

دون أن أشعر وجدت نفسى أحكى له كل أسرار أسرتى حتى الأمور التى لا تخصه عشت مع زوجى ثلاث سنوات فى هدوء رزقنى الله خلال تلك السنوات بطفلتى الوحيدة والتى أضافت لحياتى البهجة والسعادة. وأضفت على حياتنا حباً فوق

الحب.

فى أحد الأيام طلبت منى والدتى الحضور مسرعة فشعرت بالقلق، استأذنت من زوجى التوجه إلى والدتى فوافق على الفور، وهناك اكتشفت أن شقيقتى تعرفت على شاب دون علم أسرتى وعندما اكتشفوا ثار والدى عليها وقرر حبسها عقاباً لها على استغلال الحرية الذى منحها لها بطريقة خاطئة. قامت بإقامة علاقة مع شاب دون أن تخبر أسرتها.

بعد يوم طويل عدت إلى بيتى لأخبر زوجى بكل تفاصيل ما حدث مع شقيقتى ليصاب زوجى بثورة عارمة ويتهمنى بأننى كنت أعلم هذه العلاقة، خاصة أن شقيقتى تتحدث معى ساعات طويلة. كل يوم ولابد أنها روت لى حكايتها مع حبيبها، فكيف لا تخبرنى بحكاياتها معه.

فشلت فى إقناعه بأننى لم أخف عليه أمراً واحداً منذ زواجنا لكنه تعنت معى ورفض تصديق كلامى وفى النهاية طردنى من بيتى حرمنى من طفلتى لأن شقيقتى أقامت علاقة عاطفية مع شاب. وقيل له

اننى على علم بفعلها ولم أخبره.

شعرت بالغدر من ناحيته حاول بعض الأهل التوسط بيننا لإعادتى إلى بيتى لكننى رفضت تلك الوساطة خاصة أننى كنت أراعى الله دائماً فى تصرفاتى مع زوجى وطفلتى.

ولم أجد مبرراً يدفع زوجى لأخذ هذا الاجراء وطردى من منزلى واحتجاز طفلتى وكأننى فعلت منكراً وخنته فى شرفه أو أنا التى أقمت العلاقة وليست شقيقى، كان الندم يقتلى والمفاجأة أخرست لسانى هل هذا هو الشاب الخجول الذى أحببته وسلمت له قلبى وحياتى وأسرار أسرتى وحياة شقيقى.. لما سلمت أختى على علاقتها بحبيبها ولكن هذا أيضاً ليس مبرراً لزوجى أن يطردنى من حياته وليس من حقه تقديم تصرفات أسرتى فهو ليس وصياً عليهم، ووالدى الوحيد الذى من حقه معاقبة شقيقتى على فعلتها.

بدأ زوجى يتراجع عن قراره وحاول إعادتى وأعاد لى طفلتى ولكن لم أستطع أن أعود إليه مرة أخرى.. ولم أستطع أن أكمل حياتى معه فقد طعننى فى مقتل وجعلنى مضرب مثل للجميع، البعض يلومه والكثير يعطيه الحق، أصبحت حكايتى على كل لسان احتضنت طفلتى وأغلقت بابى علىّ وقررت خلع زوجى قررت التحرر من قيد معه إلى أبعد الحدود.. أمنته على كل ما أملك حتى أسرار أهلى ولكنه كان خائناً لى ولأسرارى ولأسرتى.. فهو ليس بالرجل الذى أستطيع أن أكمل حياته معى.. انتهت حكايتى معه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى