الوفد -الحوادث - أب ينكر نسب أبنائه بعد 9 سنوات زواج موجز نيوز

الوفد -الحوادث - أب ينكر نسب أبنائه بعد 9 سنوات زواج موجز نيوز
الوفد -الحوادث - أب ينكر نسب أبنائه بعد 9 سنوات زواج موجز نيوز
أب ينكر نسب أبنائه بعد 9 سنوات زواج[real_title] صورة أرشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم :

دخلت إلى قاعه محكمه الأسرة سيدة لفتت انتباه الحاضرين بجمالها وملابسها الانيقه كانت تتلفت من الحين للآخر بحثا عن مقعد تختبئ فيه عن عيون الموجودين داخل المحكمة.

 

التوتر والقلق كان واضحا عليها وأثناء تلك المشاعر المتخبطه سمعت نداء حاجب المحكمه على رقم دعواها لتقف أمام المحكمة تروى قصتها الغريبه قالت بصوت هادئ تسع سنوات عمر زواجى انجبت خلالهم ابنائى وكانت حياة هادئه وفجأة ودون مقدمات انقلبت حياتى رأسا

على عقب والخلافات عرفت طريقها إلى بيتى .

 

الحياة الهادئه أصبحت ذكرى فى مخيلتى وتحول البيت لساحه حرب بينى وبين زوجى لينتهى الوضع إلى طردة لى من فى الساعات الأولى من الصباح والاستيلاء على مصوغاتى واموالى .

 

لم يكتفى بذلك بل اتهمنى فى شرفى وادعى أن اطفالنا ليسوا من صلبه لم أتخيل أن أعيش تلك اللحات

القاسيه والتى اضطرتنى إلى أقامه دعوى قضائية ضدة بالنفقه خاصه وأنه رفض الانفاق علينا وأصبحت العائل الوحيد لأطفالى .

 

ولأنه رفض تنفيذ الحكم القضائى الصادر لصالحى اضطررت لاقامه دعوى أخرى وصدر الحكم لصالحى لكن زوجى قام بتطليقى غيابيا بعد صدور عدة أحكام لصالحى منها تسديد مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه نفقات متأخرة وحكم آخر بالحبس لاصابته لى بعاهه مستديمة .

 

أنهت الزوجه كلامها قائله كل ما احلم به هو الحصول على حقوقى ونفقات ابنائى وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديده ولم يتم الفصل فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى