الوفد -الحوادث - عنده نص عمارة وشاليه.. أم تطالب بأجر حضانة: زوجى مش بيصرف على عياله موجز نيوز

[real_title] صورة أرشيفية
كتبت :ابتسام محمد_هدى أيمن:

رفعت زوجة دعوى قضائية ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بزنانيري، طالبت فيها بأداء زوجها لها أجر حضانة صغيريها وأجر خادم لخدمتهما.

قالت "نادية. م" في دعواها :"تزوجت من "أحمد. ع" منذ 17عامًا ، عرفته عن طريق أحد معارفي والتقينا أكثر من مرة، وجدت أنه الرجل المناسب لي، ورأيت في زواجي منه سعادة عمري، ثراؤه أعماني عن أي

عيوب فيه".

 

وتابعت: "لم يشفع له ثراؤه عن سلاطة لسانه، فقد أذاقني مرارة الإهانة والقهر، وأصريت على الطلاق منه، وبت وراءه حتى تم الانفصال، لكنه أدار ظهره لطفليه"محمد" 16 عامًا، و"رناد" 10أعوام.

 

أضافت الزوجة قائلة : "امتنع عن الإنفاق على الطفلين رغم سعته واقتداره، فهو يمتلك مصنعًا للشنط،

ودخله الشهري لا يقل عن 50000 جنيه، كما أنه يمتلك نصف عمارة في التجمع، وشقة وسيارة وشاليه، وطلبت منه مرارًا وتكرارًا أن ينفق على الطفلين ولكنه ضرب بطلبي عُرض الحائط ورفض.

 

وبعد يأسها تقول نادية: "لجأت إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بالطلب رقم ٢٢١٧ لسنة ٢٠١٨، ولكن فشلت كل جهود المكتب في حل النزاع وديًا، فرفعت دعوى قضائية طالبت فيها بإلزامه بدفع أجر حضانة للصغيرين، ولكونه مقتدرًا فأنا أستحق أجر خادم يخدم الصغيرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية