الوفد -الحوادث - أب في دعوى رؤية :"حرمتني من حضن ابني" موجز نيوز

[real_title] طفل حزين - أرشيفية
كتب-إبتسام محمد وهدى أيمن:

قال "محمد. ط": "تزوجت من "هند. م" منذ 4 سنوات، بعد أن رشَّحها لي أحد معارفي، وقال  إنها من أسرة فقيرة ولا تريد من تلك الحياة سوى الستر والاستقرار، وخلال أشهر معدودة تمت الزيجة، وقدمتُ لها شبكة كانت مثار حديث قريتها الفقيرة، ونفذت لها كل رغباتها".

 

بنبرة تلمح فيها الندم قال

الزوج: "رُزقت ب"ياسين"، وبدلًا من أن أنعم بالراحة والاستقرار انقلبت حياتى إلى كابوس بسبب طباعها الحادة ولسانها السليط ومعاملتها الجافة لي وتمردها، وعندما ثرت عليها بسبب تصرفاتها تركت لي منزل الزوجية، وأقامت ضدى دعوى طلاق للضرر، وبمجرد أن علمت بأمر الدعوى أرسلت إليها ورق الطلاق ومنحتها جميع حقوقها من نفقة عدة ومتعة حتى المشغولات الذهبية تركتها لها ليس من أجلها، ولكن من أجل ابني".

 

وقال الزوج في ختام حديثه: "التزمت بإرسال مبلغ شهري للصغير بشكل ودِّي وكذلك بشراء ملابسه وجميع احتياجاته، ولكنها ترفض أن تريني ابني، رغم كل ما فعلته، فلجأت لمحكمة الأسرة وحركت ضدها دعوى رؤية صغير حملت رقم  294 لسنة 2019، وما زالت منظورة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية