الوفد -الحوادث - منال في دعوى حبس: "طالبته بمصاريف الولادة قاللي خلي أبوكي يدفع" موجز نيوز

منال في دعوى حبس: طالبته بمصاريف الولادة قاللي خلي أبوكي يدفع[real_title] صورة أرشيفية
كتبت- ابتسام محمد وهدى أيمن:

أقامت زوجة دعوى قصائية أمام محكمة أسرة البساتين، ضد زوجها، تطالب فيها بإلزام الزوج بدفع مصاريف العلاج لها ولابنتها بقيمة 4500 جنيه، وحبسه في حالة عدم الأداء. جلست "منال. م" على كرسي يقاوم السقوط، لا يستره سوى بطانة مهترئة، قابعة في طرقة طويلة بالمحكمة، تنتصب على جانبيها أبواب قاعات الجلسات، تمسح بمنديلها البالي ذرات العرق المتصبب من جهتها، تتبدل ملامح وجهها المشرب بصفرة الإجهاد، وتنتابها حالة من القلق والتوتر.

بوجه شاحب تبدأ الزوجةحديثها: "تزوجت من "شريف. ن"بطريقة تقليدية، كنت أظن أنه عريس مناسب، فقد كان ميسور الحال، ومعروف

عنه أنه دمث الخلق والكل يشهد له بالتقوى والصلاح، ولم يكن يفصلني عنه سوى سنوات معدودة، وحسبت أن صلة القرابة التى تربط بيننا ستوفر لي حياة مستقرة، ولم تمر فترة طويلة على خطبتنا حتى تمت مراسم الزفاف".

تواصل الزوجة حديثها: "وما إن خطت قدمى بيته حتى اكتشفت أنني تزوجت رجلًا غير قادر على تحمل المسئولية، كان لا يهتم بتدبير شئون بيته ، ويهتم بشئونه الخاصة فقط، كان يتعمد عدم الإنفاق علي، وكنت ألجأ

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إلى والدي وأشكو له ، وحين تحدث معه كان رد زوجي عليه "أجيبلها منين أسرق!".

واستمر الحال إلى أن أنجبت منه "مليكة، التي عانيت طيلة فترة حملي بها، وأفلت يده من مصاريف الولادة والمتابعة، والعلاج للصغيرة، التي تبلغ 4500جنيهًا. تابعت الزوجة: "اقترضت مصاريف العمليات من أهلي، وعندما طالبت زوجي بقيمة المصاريف أبلغني بأنني لا ألزمه وطلب منى مغادرة مسكن الزوجية، ورفض دفع مصاريف الولادة وعلاج ابنته، قائلًا بسخرية : "خلي أبوكي يكمل جميله لآخر ويدفع". أنهت الزوجة حديثها :"لم أجد أمامي حلًّا سوى اللجوء للقضاء، وطلبت من المحكمة إلزام زوجي بالمصاريف التي تكبدتها إثر الولادة والمتابعة وعلاج الصغيرة، وحبسه إذا امتنع، فمثل هذا الشخص لا يعرف معنى بيت ومسئولية السجن أولى به".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل