الوفد -الحوادث - الحبس 4 أيام لديلر الحشيش وزوجته بالأميرية موجز نيوز

الحبس 4 أيام لديلر الحشيش وزوجته بالأميرية[real_title] صورة أرشيفية
كتبت:منال رضاوي

أمرت نيابة الأميرية، حبس عاطل وزوجته4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم، واستعملت النيابة عن الحالة الصحية للمتهم الذي أصيب أثناء محاولته الهروب من القوة الأمنية، حيث قفز على سطح عقار مجاور ونتج عنه إصابته،  وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة.

تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث قسم

شرطة الأميرية، أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، من ضبط عنصر إجرامى سبق اتهامه فى 5 قضايا آخرهم قضية مخدرات، عثر بحوزته كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، هاتف محمول، أثناء قيامه بترويجها على عملائه بدائرة القسم، وأثناء إصطحابه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إلى ديوان القسم لاستكمال الإجراءات القانونية حاول الهرب والصعود لأعلى سطح العقار سكنه، وقام بالقفز لسطح العقار المجاور، مما نتج عنه حدوث إصابته ببعض الكسور، وتم نقله للمستشفى بالحراسة اللازمة لتلقى العلاج.

وتمكنت القوات من ضبط زوجته ربة منزل 25 ستة وبحوزتها كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - 3 معايير فى التحقيقات للوصول لأسباب سقوط الطائرات وتحطيمها.. برلمانى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل