الوفد -الحوادث - حماتي دمرت حياتي.. مضيفة جوية تطلب الخلع لهذا السبب موجز نيوز

الوفد -الحوادث - حماتي دمرت حياتي.. مضيفة جوية تطلب الخلع لهذا السبب موجز نيوز
الوفد -الحوادث - حماتي دمرت حياتي.. مضيفة جوية تطلب الخلع لهذا السبب موجز نيوز
حماتي دمرت حياتي.. مضيفة جوية تطلب الخلع لهذا السبب[real_title] صورة أرشيفية
كتبت- أمنية إبراهيم:

بمجرد دخولها إلى قاعه محكمه الأسرة بمصر الجديده لفتت انتباه الحاضرين باناقتها وشعرها المنساب على كتفيها ... شعرت الزوجه العشرينية بالتوتر والقلق لاحظت أن رعشه أصابت جسدها النحيل لتختار إحدى زوايا القاعه لتختفى من نظرات الحاضرين وبين تلك اللحظات طالبها حاجب المحكمه بالوقوف أمام أعضاء هيئة لجنه فض المنازعات.

 

قالت الزوجه بصوت يعلوه الخوف والقلق والحزن على ما آلت إليه حماتى بتحرض زوجى ضدى تسببت فى تغيرة إلى النقيض كسر كل الوعود والعهود التى كانت بيننا بسبب والدته.

 

اعمل مضيفه وتعرفت على زوجى

من خلال إحدى الرحلات وبعد وتعارفنا بعدة أشهر طلب منى التقدم لطلب يدى وبالفعل تم تحديد موعد مع اسرتى ومن خلال اللقاء قام والدى بالاتفاق مع زوجى على تفاصيل الزواج.

 

شهور قليله وتم الزفاف عشت مع زوجى اجمل عام فى حياتى وقعت فى غرامه تصورت أن الحياة الزوجية معه ستكون على هذا الوضع مدى الحياة لدرجه اننى كنت احث صديقاتى على الزواج لكن سرعان ما هبت العواصف

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

داخل بيتنا بعد أقامه حماتى معى .

تصمت الزوجه فجأة تظهر فى عيونها دمعه تأبى الخروج بصوت مختنق تقول لا ادرى كيف حولت زوجى المحب الرقيق إلى زوج قاسي القلب همجى التصرفات تسببت حماتى فى قيام زوجى بتلقينى علقه موت بعد رفضى ترك عملى خاصه وأننا كنا متفقين على تأجيل الإنجاب لثلاثه سنوات.

 

تركت البيت وعدت إلى بيت والدى ليتدخل والد زوجى ويتعهد بانتقال حماتى إلى بيتها وبالفعل عدت إلى منزلى وبالرغم من ابتعادها عن مكان اقامتى إلا أنها كانت تدفع ابنها لاهانتى وضربى واتهامى بالاسراف والتبذير.

 

ساءت حالتى الصحيه وقررت ترك زوجى فطلبت منه الانفصال لكنه رفض فقررت خلعه للتخلص من حماتى وسيطرتها على زوجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية