الوفد -الحوادث - علاقه مريبة بين زوجى وخالته.. كلام زوجه لمحكمة الأسرة موجز نيوز

علاقه مريبة بين زوجى وخالته.. كلام زوجه لمحكمة الأسرة[real_title] زوجان
كتبت - أمنية إبراهيم

خمسه شهور هم عمر زواجى قضيتها فى عذاب وشك وخلافات وريبه بسبب علاقه زوجى بخالته التى تشوبها الشك .. زوجى ينام مع خالته في غرفه واحدة على سرير واحد ويتركنى انام وحيدة في غرفه اخرى ... حاولت خلال شهور زواجى القصيرة أن اكتشف حقيقه الامر ولماذا تغار خاله زوجى منى لكنى عجزت عن اكتشاف الأمر بالرغم من ذلك كل ما يحدث امامى جعلنى أشعر بالقلق والقهر فقررت خلعه حتى أترك زوجى لاستكمال علاقته المريبه مع خالته.

 

كلمات غريبه أطلقتها الزوجه العشرينية لفتت انتباة أعضاء لجنه فض المنازعات بمحكمه الأسرة بمصر الحديدة استكملت الزوجه كلامها قائله فاض بى الكيل اشعر بارهاق نفسي شديد بسبب الأشياء المرييه التى اعيشها لم اكتشف الكارثه التى اعيشها الا

بعد الزواج خلال فترة الخطوبه كان زوجى رقيق عطوف اسرنى بشخصيته الجذابه.

 

تزوجت منذ عدة أشهر شعرت بالسعادة البالغه فى أول أيام زواجنا حيث قضينا شهر العسل فى إحدى القرى الشهيرة عقب عودتنا أكتشفت الكارثه التى اعيشها فزوجى يخضع أمام خالته بصورة غريبه لدرجه انه كان يجبرنى على الاقامه لدى خالته لعدة أيام تاركين بيتنا الصغير دون اسباب.

 

ليت الأمر اقتصر على ذلك كان يتركنى انام فى غرفه ويذهب للنوم فى غرفة واحدة مع خالته تعجبت للأمر يوما بعد يوم ازداد الأمر سوءا بعد أن شعرت بأنها تغار على زوجى منى لدرجه أن فى وجودها كان زوجى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

يتحاشانى ويبتعد عنى.

 

بسبب اسلوبهما الغريب الذى لم أجد له أى مبرر بدأ الشيطان يرسم فى مخيلتى الكثير من السيناريوهات المحرمه بين زوجى وخالته واجهته بظنونى ليفتعل بعدها مشاجرة تركت على إثرها المنزل وعدت إلى بيت اسرتى بعد اقل من شهر زواج.

 

اجبرتنى اسرتى على العودة إليه ومحاوله التحدث معه فى الابتعاد عن خالته استمتعت إليهم وعدت إلى بيت الزوجيه وحاولت أن ألفت انتباة زوجى لافعاله الغريبه والمريبه للشك لكنه لم يمتثل لطلبى في الإبتعاد عن خالته.

 

اكتشفت أن اسرارى واسرار زوجى تعلم بها خالته لدرجه اننى فوجئت بخالته تحدثنى فى رغبه زوجى بمعاشرتى تركت المنزل مرة أخرى وعدت اليه بسبب ضغط اهلى علي لكن الحال لم يتغير وزاد سوءا بسبب قهر زوجى لى واذلالى أمام خالته أصبت بمرض نفسي وانطويت على نفسي وفقدت شهيتى للاكل وفقدت وزنى بدرجه ملفته فوافق اهلى على طلبى فى الإنفصال عنه وعندما تحدثوا معه رفض تماما فقررت خلعه .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى