الوفد -الحوادث - زوجة أمام محكمة الأسرة: "جوزي بتاع ستات" موجز نيوز

الوفد -الحوادث - زوجة أمام محكمة الأسرة: "جوزي بتاع ستات" موجز نيوز
الوفد -الحوادث - زوجة أمام محكمة الأسرة: "جوزي بتاع ستات" موجز نيوز
زوجة أمام محكمة الأسرة: جوزي بتاع ستات[real_title] صورة ارشيفيه
كتب-علي الشريف

بعد زواج استمر 4 سنوات,  تقدمت  "سهام " ربة منزل البالغة من العمر  29 عاما, بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها الخلع من زوجها، بعد ضبطه مع زوجة البواب داخل الأسانسيرو لرغبته في  تعدد علاقاته النسائية.

 

تزوجت "سهام "من رجل يكبرها  بـ4  سنوات، في عام2014،في البداية  كانت حياتها هادئة،  وبعد عامين من الزواج رزهم الله بطفل  ولكن مع الوقت  لاحظت الزوجة بالتغير الصارم في سلوك زوجها ، وأصبح يقضي معظم وقته خارج المنزل ولا يعود الإ بعد منتصف الليل ".

 

حاولت الزوجه معرفة سبب تغير سلوكه،

إلا أنه كان دائما يرفض التحدث ولا يهتم بها ، بدأت الزوجه تتقرب من زوجها أكثر حتي تعرف ما بداخلة ما أحدثته معه كي يعير سلوكة ، إلا أنه استمر على هذا الحال , وفي إحدى المرات نشبت بينهما مشادة تركت الزوجة المنزل وانتقلت للعيش في منزل والدها، وكانت تراقبه عن بعد خلال فترة تواجده في العمل، وشاهدته يتحدث مع زميلاته, وبعد تدخل أسرته وعودتها للمنزل تحدثت معه إلا أنه ادعى البراءة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

" دول زمايلي في الشغل وبكلمهم عادي".

 

ومن هنا  بدأ الشك يراود الزوجة فأصبح تراقب اتصالاته، ولكنها لم توصل إلى أي شيء، وقررت متابعته أثناء ذهابه وعودته من العمل.

 

حتي جاء اليوم المشؤم بالنسبه لللزوجه  فكانت المفاجأة " شفته طالع مع مراة البواب في الأسانسير"، بدت عليهما علامات الريبة والقشعرينه، وأصبحت تنظر له وهي في حالة غير طبيعية وعندما رائها الزوج  صفعها على وجهها، في ذلك الوقت طالبته بالطلاق إلا أنه رفض، ثم قامت الزوجه بتجهيز حقيبتها وأتجهت إلي منزلد والدها وبعد فترة من الإقامة في منزل والدها، ورفضة طلاقها توجهت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لإقامة دعوى خلع وقالت الزوجه أمام المحكمه "جوزي بتاع ستات "، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية