#اليوم السابع - #حوادث - المؤبد لعاطل بتهمة الاتجار بالمخدرات بالسلام

#اليوم السابع - #حوادث - المؤبد لعاطل بتهمة الاتجار بالمخدرات بالسلام
#اليوم السابع - #حوادث - المؤبد لعاطل بتهمة الاتجار بالمخدرات بالسلام

المؤبد لعاطل بتهمة الاتجار بالمخدرات بالسلام

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المؤبد على عاطل، بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بالسلام.

وطالب دفاع المتهم خلال المرافعة أمام هيئة المحكمة التى تنظر القضية، ببرائته من التهم المنسوبة إليه، وذلك استنادا إلى عدم ضبط المتهم فى حالة من حالات التلبس، مضيفا أن إذن النيابة العامة صدر بعد القبض على المتهم بعدة ساعات، ما يؤكد أن التهمة الموجه للمتهم غير صحيحة، موضحا أن ضابط الواقعة توجد خلافات بينه وبين المتهم، وهى التى دفعته للقبض عليه وتلفيق التهمة له.

ومن جانبها، قضت هيئة المحكمة بعد الإطلاع على أمر الإحالة وتحقيقات النيابة العامة، وتحريات المباحث، بمعاقبة المتهم بالسجن والأشعال الشاقة المؤبدة، بعد أن تأكدت من إدانته بالفعل بارتكاب الواقعة.

والبداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم السلام، معلومات تفيد بقيام "رامى.ع " 34 سنة، بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم السلام مكانا له لترويج تجارته غير المشروعة، وبجمع التحريات، تأكدت صحة المعلومات الواردة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة " 2 كيلو حشيش"، وذلك أثناء استعداده لترويجها بالمنطقة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، التى أحالته لمحكمة الجنايات، حتى صدر الحكم عليه بالسجن المؤبد.

 

 

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى