الوفد -الحوادث - سقوط شقيقين شرعا في قتل زوج شقيقتهما بسبب خلافات أسرية بقليوب موجز نيوز

سقوط شقيقين شرعا في قتل زوج شقيقتهما بسبب خلافات أسرية بقليوب[real_title] ضبط متهمين- ارشيفيه
كتبت- شيماء سبع

 

شرع شقيقين في مقتل حداد وسائق، وذلك لوجود خلافات عائلية بينهم ،تم ضبط المتهمان وبحوزتهما السلاح المستخدم في الواقعه ،وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق .

وكان مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارًا ببلاغ من مركز شرطة قليوب من مستشفى قليوب التخصصى بوصول كلاً من "ه  ا  ا"   21 عامًا  سائق ، مصاب ( جرح نافذ بالجانب الأيسر ) ، وتم حجزه للعلاج ولا يمكن إستجوابه ،و"م  د  ا "

38 عامًا ، حداد ( خال الأول ) ،مصاب ( جرح بفروة الرأس ) .

على الفور إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبسؤال الثانى اتهم أشقاء زوجته كلاً من "م م  ا "37 عامل ، و"ا  م  ا " 31  عامًا ، عامل وجميعهم مقيمين ميت حلفا - دائرة المركز.

وذلك لوجود خلافات عائلية سابقه بينهما ولدى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تقابله معهم،  حدثت بينهم مشاده كلاميه تطورت لمشاجره قام على أثرها المتهم الثانى بالتعدي عليه ونجل شقيقته ( المصاب الأول )  بسلاح أبيض " سكين " محدثاً ما بهما من إصابات .

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمان ، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالفحص وقرر المتهم الثانى أنه محدث إصابة المجنى عليهما،  وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعه والتحفظ عليه .

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه .

 وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 17974 جنح مركز قليوب لسنة 2018م .. وجارى العرض على النيابه .   

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى