#اليوم السابع - #حوادث - "كلام فارغ" وراء تدمير وتفكيك عائلات كاملة.. قصص واقعية تعرف عليها

#اليوم السابع - #حوادث - "كلام فارغ" وراء تدمير وتفكيك عائلات كاملة.. قصص واقعية تعرف عليها
#اليوم السابع - #حوادث - "كلام فارغ" وراء تدمير وتفكيك عائلات كاملة.. قصص واقعية تعرف عليها

"كلام فارغ" وراء تدمير وتفكيك عائلات كاملة.. قصص واقعية تعرف عليها

كم من جرائم ارتكبت ووصل الأمر فيها لحد القتل والسبب الرئيسى ورائها "الخلافات الأسرية".. عائلات دمرت وتفككت لأسباب تافهة، حيث شهدت مختلف محافظات الجمهورية خلال الآونة الأخيرة جرائم عدة بسبب المشاكل الأسرية ولعل أبرزها ما رصده موقع " اليوم السابع" على النحو التالى:

 

عامل يقتل حماته لتدخلها فى خلافات بينه وبين زوجته

فى الوراق.. قام عامل بقتل والدة زوجته "حماته" بطعنة نافذة فى منطقة الصدر، بسبب خلافات أسرية بينه وبين زوجته تدخلت فيها المجنى عليها، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة.

 

البكاء المستمر وراء مقتل طفل على يد زوج والدته

وفى الهرم..اعترف عامل وزوجته متهمان بقتل ابنها من زوجها الأول البالغ من العمر 5 سنوات بارتكاب الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن زوج والدة الطفل اعتدى عليه بالضرب بسبب بكائه المستمر، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه ووالدته لمحاولة المتهمة التستر على الجريمة وادعاء سقوط ابنها من علو.

 

انتحار ربة منزل تعدى عليها زوجها بالضرب وابنتها لخلاف على الزى المدرسى

جحود الأب فى منطقة درا السلام دفع ربة منزل للانتحار من الطابق الخامس، بسبب وجود خلافات أسرية، وخلاف على ملابس المدرسة لابنة الضحية التى لم تتخط 14 عاما مع زوجها، خاصة مع بدء العام الدراسى، حيث كشفت التحريات أن الزوج دائما ما يتعدى على زوجته وابنته بالضرب.

 

صيدلى يقتل زوجته بسبب خلافات أسرية

وفى بولاق الدكرور.. قتل صيدلى زوجته بإطلاق النار عليها من طبنجة خاصة به، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم.

 

شاب يطعن شقيقته بالرقبة حتى الموت بسبب خلافات أسرية

شهد مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، جريمة قتل بشعة بقيام شاب بقتل شقيقته بطعنها عدة طعنات بالرقبة حتى فارقت الحياة، وذلك بسبب خلافات أسرية، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم واعترف بارتكابه الواقعة.

 

ذهب لإحضار زوجته بعد خلاف أسرى فقتله أشقائها

شهدت منطقة أوسيم مقتل شاب يدعى " محمد. ح " على يد أشقاء زوجته، بعدما توجه لمنزلها لحل خلاف عائلى بعد ترك زوجته مسكن الزوجية وعودتها لمسكن أسرتها، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين اثنين من أشقاء زوجته، تطورت إلى مشاجرة أطلق خلالها أحدهما النار عليه مما أسفر عن مقتله، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية