الوفد -الحوادث - علي خطي ريا وسكينة.. 4 سيدات يسرقن المارة في الإسكندرية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - علي خطي ريا وسكينة.. 4 سيدات يسرقن المارة في الإسكندرية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - علي خطي ريا وسكينة.. 4 سيدات يسرقن المارة في الإسكندرية موجز نيوز
علي خطي ريا وسكينة.. 4 سيدات يسرقن المارة في الإسكندرية[real_title] صورة ارشيفيه
كتب - محمد جلال

انتشرت جرائم السرقة فى ضواحي وشوارع الإسكندرية خلال الفترة الماضية، قبل اكتشاف عصابة مكونة من 4 سيدات يدسون أياديهم في جيوب المارة، استعانوا بالخطط القديمة في أمور النشل حيث يقوم اثنتان منهن بالتحدث مع الضحية وتدخل الأخريان عليه ليستولوا علي ما يملكه من مال أو أي شيء يقع في أيديهن، وإذا شعر بهم الضحية تدخل خامسهم رجل المواقف الصعبة فيدخل بينهم ويمسك بالشجار مع الضحيه لكي يتمكنا من الهرب.

 

وكانت البداية عندما كان يجلسن الأربع سيدات يتشاورن

مع بعضهن البعض في كيفية الحصول علي الأموال دون تعب، واستعدن شريط ذكريات إجرام السيدات فلم يجدن طريقة غير سرقة المارة علي غرار ريا وسكينة، وبالفعل بدأن رحلتهم في جني المال.

 

يقف اثنتان منهن علي ناصية الشارع يتفقدن المارة وينتظرن فريستهن لكي ينقضضن عليها، وبالفعل جاءت أول ضحية أمامهن قامت اثنتان منهن بالتحدث معها، وقامتا الأخريان بمغافلتها وسرقتها، تمت عمليتهن بنجاح ومرة تلو

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الأخري كثرت ضحاياهن، وأصبحوا يتناثرون واحد تلو الآخر.

 

ولكن لابد من المجرم أن يأخذ عقابه ومع الضحية الـ25 وأثناء سرقتها تم القبض عليهن.

 

وكانت قد وردت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية، بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية ، بقيام 4 سيدات ورجل، بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فى ارتكاب حوادث النشل باستخدام أسلوب المغافلة مُتخذين من دائرة قسم شرطة مينا البصل مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد عدة أكمنة لاستهدافهم تمكنت إحداها من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 25 واقعة سرقة بذات الأسلوب، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية