#اليوم السابع - #حوادث - مفاجأة فى مقتل "طفلة السلام".. الأب والأم منفصلين وعمرها لم يتجاوز 10 سنوات

مفاجأة فى مقتل "طفلة السلام".. الأب والأم منفصلين وعمرها لم يتجاوز 10 سنوات

فجرت شادية منصور، مديرة إحدى دور رعاية الأطفال، مفاجأة فى واقعة ضرب أب لابنته حتى الموت بمدينة السلام.

 

وقالت شادية، إن الأب والأم منفصلين منذ عدة سنوات، ولديهم طفلين هما "نور" 8 سنوات، و"منه" 10 سنوات، مؤكدة أن الضحية عمرها لا يتجاوز 10 سنوات، ومازالت فى المرحلة الابتدائية.

 

وأضافت شادية، أن الأطفال هربوا من منزل والدهم منذ عام كامل، نظرا للتعذيب المتواصل من والدهم وزوجته المتواصل، لمنزل والدتهم التى تزوجت من آخر، والتى قامت بإيداع الأطفال بدار رعاية للأطفال لحمايتهم.

 

واستكملت، والد الأطفال أصر على عودة أطفاله للمنزل وعدم تواجدهم داخل أى دار للرعاية، كما انتقل بزوجته بصحبة الأطفال لعنوان جديد لا تعلمه الأم داخل مدينة السلام، مؤكدة أنها فوجئت اليوم بالأم تخبرها بوفاة الطفلة "منة" على يد أبيها.

 

وأشارت شادية، إلى أن الأب عرض على موظف بالصحة رشوة 509 جنيهات لاستخراج تصريح دفن لابنته، إلا أن الموظف شك بالأمر وأبلغ قوات الأمن التى بدورها ألقت القبض على الأب.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة السلام أول، بلاغاً من مفتش الصحة، يفيد بطلب رجل مقيم بالمنطقة، تصريحاً لدفن نجلته إثر سقوطها على الأرض، وبعرضها على الطبيب رفض منحه التصريح اللازم، لاشتباهه جنائياً في الواقعة.

 

كشفت المعاينة تعدى الرجل على ابنته بالضرب، وتوثيقها من قدميها ويديها، فتم القبض عليه، وجارى فحص الواقعة، وملابساتها.


 

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية