ننشر 100 صورة من حادث قطار البدرشين

ننشر 100 صورة من حادث قطار البدرشين
ننشر 100 صورة من حادث قطار البدرشين

ننشر 100 صورة من حادث قطار البدرشين

رصدت كاميرا موقع صدى البلد 100 صورة من مسرح حادث قطار البدرشين الذى اصيب فيه 58 راكبا اثر انقلاب 3 عربات من قطار 986 مكيف القاهرة قنا بحوش محطة المرازيق خط القاهرة السد العالي نتيجة خطأ فى التحويلة.

وكان المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام ، أمر بتشكيل لجنة هندسية من المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة تكون مهمتها الانتقال إلى موقع حادث انقلاب قطار البدرشين للوقوف على أسباب وكيفية وقوع الحادث وكيفية حدوثه وإعداد تقرير بهذا الشأن و التحفظ على موقع الحادث وعلى الصندوق الأسود الموجود بالقطار، وكذلك استدعاء المسئولين بالسكة الحديد لسؤالهم وسرعة استكمال التحقيقات والانتهاء منها بإمكان تجديد المسئوليات الجنائية والإدارية في هذا الحادث.

وكان النائب العام أمر بانتقال فريق من أعضاء نيابة جنوب الجيزة الكلية إلى موقع حادث قطار المرازيق البدرشين.

وكانت عربتان لأحد قطارات الوجه القبلي خرجتا عن السكك الحديدية بمحطة المرازيق التابعة لمركز البدرشين.

تلقى مركز شرطة البدرشين إخطارا من شرطة النجدة يفيد بخروج عربتي قطار عن القضبان وانقلاب القطار بمحطة المرازيق التابعة للمركز، بإخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بسرعة التوجه إلى القطار وتأمينه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - وزير التعليم العالى لـ"الشيوخ": قريبا سيكون لدينا 20 فرع جامعة دولية فى مصر
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية