#فيتو - #اخبار الحوادث - إحباط ترويج 275 طربة حشيش بمطروح والغربية

#فيتو - #اخبار الحوادث - إحباط ترويج 275 طربة حشيش بمطروح والغربية
#فيتو - #اخبار الحوادث - إحباط ترويج 275 طربة حشيش بمطروح والغربية

إحباط ترويج 275 طربة حشيش بمطروح والغربية

ضبط شخصين بحوزتهما 7 قطع حشيش في الغردقة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها لضبط الجريمة بشتى صورها خاصةً جرائم تجارة المواد المخدرة.

وأسفرت جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام عن ضبط (275 طربة من مخدر الحشيش وزنت 51 كيلو جراما) شملت ضبط (عاطل) لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها بالاشتراك مع آخر "محدد وجار ضبطه" وذلك في كمين أعد لضبطه بدائرة قسم شرطة الضبعة حال استقلاله سيارة وبحوزتهما (كمية 200 طربة من مخدر الحشيش وزنت 35 كيلو جراما، ومبلغ مالى).

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح من ضبط (عاطل) لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العلمين وبحوزته (45 طربة من مخدر الحشيش وزنت 11،250 كيلو جراما، مبلغ مالى).

وضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، (عاطلين) لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وذلك في كمين أعد لضبطهما بدائرة قسم شرطة ثان طنطا وبحوزتهما (30 طربة من مخدر الحشيش وزنت 4،800 كيلو جرامات، مبلغ مالى)، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - انتخابات مجلسى الإدارة بدار المعارف ووكالة أنباء الشرق الأوسط.. اليوم
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل