#فيتو - #اخبار الحوادث - مضبوطات مختطفي طفل الشروق عقب القبض عليهم (فيديو)

#فيتو - #اخبار الحوادث - مضبوطات مختطفي طفل الشروق عقب القبض عليهم (فيديو)
#فيتو - #اخبار الحوادث - مضبوطات مختطفي طفل الشروق عقب القبض عليهم (فيديو)

مضبوطات مختطفي طفل الشروق عقب القبض عليهم (فيديو)

دموع الفرحة ترسم وجوه أسرة طفل الشروق المختطف عقب عودته (فيديو)

ضبطت مباحث القاهرة «6 هواتف، وبندقية خرطوش و9 طلقات من ذات العيار وطبنجة، و2 خنجر و100 ألف دولار» مع عصابة الشروق مرتكبى واقعة اختطاف طفل الشروق الذي نجحت مباحث القاهرة في إعادته لأهله.

وكانت تحريات مباحث القاهرة توصلت إلى تلقى جد الطفل المختطف تهديدا من الخاطفين بقتله ما لم يبادر بدفع مبلغ الفدية، وخشية على حياة الطفل ولكسب مزيد من الوقت لتحديد مكان الجناة تم التنسيق مع جد الطفل المختطف على دفع جزء من مبلغ الفدية للمتهمين.

وكان قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا من موظفة بأحد البنوك بقيام مجهولين باختطاف نجلها (البالغ من العمر 7 سنوات) من أمام مسكن والد زوجها الكائن بالحي الثالث دائرة القسم باستخدام سيارة ملاكى، وورود اتصالات هاتفية لأهله المُختطف من الجناة طلبوا خلالها مبلغا ماليا كفدية نظير إعادة الطفل المختطف.

وأسفرت جهود فريق البحث بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، عن تحديد مرتكبي الحادث.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى تحديد مكان الطفل المختطف وتحريره وإعادته سالمًا إلى أهليته، وضبط منفذي الواقعة وبحوزتهم (مبلغ الفدية، الأسلحة النارية المستخدمة في الحادث).

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على باقى تفصيلات الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - 2.87 مليار دولار حجم الصادرات الزراعية خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2023
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية