الوفد -الحوادث - من أجل المال.. زوجة تهجر أسرتها لتقع فى بئر الرذيلة مع مراهق ثرى موجز نيوز

من أجل المال.. زوجة تهجر أسرتها لتقع فى بئر الرذيلة مع مراهق ثرى[real_title] ممارسة غير شرعية

كتب - محمد أسامة:

بعد زواجه والحب الذى استمر لسنوات قبل الارتباط ماتت العاطفة بينهما، وأصبحا لا يجتمعان لبضع ساعات إلا وتنشب مشاجرة بينهما تجلعهما يلعنان اليوم الذى قررا الزواج فيه.

 

"يونس " شاب في منتصف العمر تعرف على "هالة" عن طريق أحد أصدقائه، وجمعتهما قصة حب استمرت 3 سنوات، تطورت إلى قراءة فاتحة وخطبة، ولكن كاد تعثره المادي أن يعصف بـ"عش الزوجية".

 

 لم يستسلم "يونس" لظروفه المادية، وتزوج محبوبته بعد إقناعها بتحسن أحواله مستقبلاً، الأمر الذي تحقق بعد عام، لكنه لم يدم طويلا، وسرعان ما تعثر الزوج ماديًا، لتعرف المشاجرات طريق المنزل.

 

 في يونيو العام الماضي، استيقظت "هالة" مبكرا، وأعدت وجبة

الإفطار لزوجها وكوب القهوة، ظلت تداعب ابنتيها "هند" و"فرح"، وطالبتهما بتقبيل يد والدهما قبل ذهابه إلى العمل.

 

وعقب عودته، وجد الأب طفلتيه دون والدتهما، وظن أنها خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل، لكنها لم تأتِ، وتوجه إلى قسم شرطة المرج وحرر محضرا حمل رقم 8699.

 

سيطر الحزن على "يونس" بعد أن طالت مدة غياب زوجته، قبل أن يتلقى مكالمة من صديق له يقول:  "أنا شوفت مراتك يا يونس بالصدفة وأنا أزور واحد صاحبي في مدينة نصر"، وأخبره أنها كانت مع شاب لا يتعدى الـ16 من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

العمر، وتبدو عليها علامات الحمل في الأشهر الأخيرة في أثناء مغادرتها سوبر ماركت بتلك المنطقة.


لم يصدق "يونس" رواية صديقه، وطالبة بمراقبتها حتى يصل إلى ذلك المكان، ليتحول الشك إلى حقيقة فور رؤيته لـ"هالة" مع الشاب المراهق، وحاولت الهرب لكن حالتها الصحية حالت دون ذلك، ليقرر اصطحابها إلى قسم الشرطة، متهما إياها بالزنى بعد اختفائها قرابة عام ونصف العام.

 

استمعت نيابة المرج لأقوال الزوجة التي أقرت بتركها المنزل هربا من ديون زوجها وأزماته المالية، وأنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية بـ"حسام"، الذي وفر لها سبل الراحة والرفاهية بأموال والده الذي يعمل بالخارج، مشيرة إلى أنها حامل بالشهر السابع.

 

واختتمت "هالة" اعترافاتها أمام رجال المباحث قائلة: "الفقر وحش.. وحسام غني وعيشني عيشة ملوك"، وقررت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد، حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل الشاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى