#فيتو - #اخبار الحوادث - كشف ملابسات الاستيلاء على باخرة سياحية بموجب بطاقتي رقم قومى مزورتين

#فيتو - #اخبار الحوادث - كشف ملابسات الاستيلاء على باخرة سياحية بموجب بطاقتي رقم قومى مزورتين
#فيتو - #اخبار الحوادث - كشف ملابسات الاستيلاء على باخرة سياحية بموجب بطاقتي رقم قومى مزورتين

كشف ملابسات الاستيلاء على باخرة سياحية بموجب بطاقتي رقم قومى مزورتين

نجحت إدارة البحث الجنائى بقطاع الأحوال المدنية في كشف ملابسات واقعة استيلاء على باخرة سياحية بموجب بطاقتى رقم قومى مزورتين ضبط أحد المتهمين في ارتكاب الواقعة.

وتلقى قطاع الأحوال المدنية بإشراف اللواء طارق الاعصر مساعد وزير الداخلية لقطاع، بلاغا من عادل. ر. ع – ومقيم بدائرة قسم شرطة قصر النيل بتضرره من عبدالجواد. ح. ى – مالك مكتب إستيراد وتصدير مستحضرات تجميل –، بإستخراج بطاقتى رقم قومى بدل فاقد له بصورته مع تغيير المهنة إلى بدون عمل دون علمه أو حضوره في غضون عام 2017 ( لكونه في تلك الفترة يقضى عقوبة الحبس بسجن وادى النطرون) وإتهمه بإستخدامها في إستخراج توكيل رسمى من الشهر العقارى وإستغلاله في الإستيلاء على الباخرة السياحية الخاصة به.

وبالبحث والتحرى تبين صحة صدور بطاقتى رقم قومى له بإسمه وبياناته عام 2017.

كما تبين أن إستمارتى الرقم القومى الصادرة بموجبهما البطاقتين تم تقديمهما لإدارة الأحوال المدنية بالجيزة بمعرفة محمود. ح. س – مالك مكتب مرخص للخدمات الحكومية – ومقيم بالجيزة، وإعتماد تلك الإستمارتين بخاتم الأكلاشيه الخاص به وإقراره بحضور صاحب الشأن أمامه وقيامه بتزوير توقيعات منسوبة للمبلغ مما ترتب عليه صدور تلك البطاقتين، وتم ضبط محمود. ح. س – مالك مكتب الخدمات الحكومية.

وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة بالاشتراك مع آخرين ( تم تحديدهما وجار ضبطهما ) وقيامه بتسليم البطاقتين لهما.

وبتكثيف التحريات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية أمكن التوصل إلى مكان تواجد المركب الخاصة بالمجنى عليه وتبين وجودها بالمسطح المائى بمنطقة جزيرة سلكو بحلوان حيث تم ضبطها والتحفظ عليها تنفيذًا لقرار النيابة.

واتخذت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة باشرت التحقيق وقررت حبس المتهم محمود. ح. س على ذمة التحقيقات وتكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى